مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 17 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نالت استحسان المغردين.. تكريم حفظة كتاب الله بطريقة مبتكرة في الخرمة (صور)

نالت استحسان المغردين.. تكريم حفظة كتاب الله بطريقة مبتكرة في الخرمة (صور)
0

تواصل – عبدالهادي السبيعي:

بادرت جمعية تحفيظ القرآن بمحافظة الخرمة بتكريم حفظة كتاب الله بطريقة مميزة تشجيعاً منها لهم وذلك بوضع صورهم بشكل لائق في جميع الشوارع الرئيسية للمحافظة.

ونالت المبادرة إعجاب رواد مواقع التواصل حيث بادروا بنشرها، كما عبروا عن استحسانهم لما قامت به الجمعية بهذا التكريم الذي يستحقه حافظ القرآن معبرين بذلك بأنهم النجوم الحقيقيون.

وقال الإعلامي ورجل الأعمال منصور الرقيبة في تغريدة: “نعم هم القدوة تكريم يستحقونه وأن تملأ صورهم الشوارع وتتبارك بهم الطرقات ‏في ⁧‫السعودية⁩ هكذا نفخر بشبابنا”.

وغرد الأستاذ حزمي الغزيلي بقوله: “بادرة وفكرة رائعة جداً من جمعية تحفيظ ‫القرآن الكريم⁩ بمحافظة الخرمة على تكريم أبناء المحافظة المتميزين بحفظ القرآن الكريم وإبرازهم للمجتمع من خلال طريقة إبراز صورهم في شوارع المحافظة تقديراً وإكراماً لهم وتشجيع أقرانهم على حفظ القرآن الكريم وكذلك التشجيع على دعم الجمعية”.

وغرد الصحافي عبدالرحمن أبا عود بقوله: “هذه الوجوه الطيبة التي أفلحت وفازت بحفظ كتاب الله، هي اللي تستحق أن تبرز صورهم في شوارعنا وإبرازهم لتشجيع الجميع لدعم جمعيات تحفيظ القرآن المرخص لها من قبل الدولة.. والله إنها أبرك من صور بعض المذيعين ودعاية المسلسلات لقنواتنا!”.

وقال الأستاذ دهش الدهش: “نعم هؤلاء هم من يستحق أن يُبرز ويكرم، ‏شكراً جمعية تحفيظ القرآن الكريم بـ ⁧‫الخرمة⁩”.

من جهته وصف مدير العلاقات العامة بالجمعية الأستاذ فهد السبيعي هذه التجربة الجديدة بـ”الرائدة”، ويهدف منها تحفيز حافظي كتاب الله، وإبراز جهود الجمعية، وكذلك تحفيز الأبناء الذين لم يلتحقوا بحلقات التحفيظ بعد”.

 

121223321212122343434فهرس

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x