الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مأساة بالمدينة.. وفاة أم ومولودتها واحتجاز الجثمان ومطالبة الزوج بعشرات الآلاف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

وجَّهت إمارة المدينة المنورة، الشرطة، بالتحقيق في شكوى مقدمة من والد طفلة باكستانية، بعد رفض المستشفى الخاص تسليم جثمان الطفلة لوالدها لحين سداد قيمة فاتورة التنويم والعلاج.

اضافة اعلان

وأوضحت مصادر ، أن المستشفى طالب والد الطفلة بالتنازل عن القضية المرفوعة ضده بوزارة الصحة ودفع قيمة العلاج البالغة 72 ألف ريال، حيث طالبت الإمارة الشرطة بحل هذه القضية وتسليم جثمان الطفلة لوالدها واستكمال التحقيق، وفقاً لـ"الوطن".

 وأكدت الإمارة أنه لا يحق للمستشفى حجز جثمان الطفلة بحجة عدم دفع تكاليف العلاج، مشيرة إلى ضرورة تطبيق الإجراءات النظامية ضد المستشفى، وإطلاع الإمارة بما يتم اتخاذه من إجراءات في هذه القضية وما وصلت إليه نتائج شكوى الخطأ الطبي.

يذكر أن ممرضة باكستانية تدعى سكينة يوسف وقعت ضحية خطأ طبي في المستشفى الخاص الذي تعمل فيه بالمدينة المنورة، بعدما جرى حقنها بـ"مُغذ" من قبل إحدى زميلاتها خلال حملها في الشهر التاسع؛ ما تسبب في وفاتها، ثم توفيت مولودتها بعدها بثلاثة أسابيع.

وسلم المستشفى جثمان ممرضتھم سكینة لزوجھا لدفنھا، فیما أبقى على جثمان الطفلة المولودة عقب وفاتھا، وطالبت الأب بمراجعتھم لدفع المبلغ المترتب والتنازل عن قضية الإهمال الطبي، قبل أن يتم تسليم الجثمان له یوم الخمیس الماضي بعد احتجازھ 17 یوما منذ وفاتھا في 21 أبریل، وبعد 21 یوما أیضا من ولادتھا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook