مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لأول مرة.. الاحتلال الصهيوني يعترف بهزيمته أمام صواريخ الفصائل الفلسطينية

لأول مرة.. الاحتلال الصهيوني يعترف بهزيمته أمام صواريخ الفصائل الفلسطينية
0

تواصل – وكالات:

اعترف كيان الاحتلال الصهيوني، لأول مرة، اليوم الأحد، بالخسائر والأضرار، التي طالت المدن والمناطق المحتلة نتيجة استهدافها بصواريخ الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وأكد تقرير سلطة الضرائب في كيان الاحتلال، أن مدينتي أسدود وعسقلان، كانتا الأكثر تضرراً؛ إذ شهدت أسدود تضرر 166 مبنى بشكل مباشر، و90 حالة تلف للمركبات، أما عسقلان فسجلت 182 حالة ضرر مباشر في المباني و50 حالة ضرر في المركبات.

وأضاف التقرير أن المناطق الأخرى التي استهدفتها الصواريخ الفلسطينية سواء في “كريات غات”، و”سديروت”، والمستوطنات الأخرى في غزة، شهدت حدوث 130 حالة إصابة مباشرة بالمباني وعشرات الأضرار التي أصابت المركبات.

وأوضح أنه خلال الأيام الماضية تم رفع 754 طلباً للتعويض عن الأضرار المباشرة التي أعقبت سقوط الصواريخ، معظمها من أسدود وعسقلان، كما تم فحص 95% من الأضرار الأسبوع الماضي.

وأضاف تقرير سلطة الضرائب: أنه تم إجلاء 10 عائلات تضررت منازلها بسبب الصواريخ، إلى الفنادق التي تمولها المؤسسة، وبعضهم عاد لاحقاً إلى منزله، وآخرون انتقلوا إلى سكن بديل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x