أفضل وقت للتعرض للشمس واكتساب «فيتامين د»«هيئة المنافسة»: تغريم «بي إن سبورت» 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكةفرصة لتحديد القبلة بدقة حول العالم.. «الزعاق» يتوقع تعامد الشمس على «الحرم المكي» غدًا«هيئة الاتصالات» تُلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير وسائل الدفع الإلكترونيةاجتماع قيادات «الأمن العام» ومسؤولي «الحج»: توصيات لحماية ضيوف الرحمن من «كورونا»وزير التعليم: فتح المجال أمام المستثمرين لتشغيل هذا النوع من المدارس بالمملكةاختفاء غامض ومُحيّر لمواطن في «العرضيات».. وأسرته تكشف حالته«إذا زبرت فجرت».. «الغبرة» تشتد في جازان وتتوسع إلى هذه المناطق (فيديو)هل تحدث «القرحة» نتيجة الإصابة بسرطان المعدة؟.. استشاري يوضح«موانئ» تكشف عن عدد السيارات المستوردة خلال 5 أشهرتنبيه مهم من «حساب المواطن» بشأن طلبات الاعتراض على دفعة الدعم الأخيرةبالفيديو.. فتاة إثيوبية تحول شقة سكنية بـ«أم الحمام» إلى وكر لتصنيع الخمور
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:44 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مستشعر جديد من «سامسونج» يتيح التقاط صور بدقة خيالية

مستشعر جديد من «سامسونج» يتيح التقاط صور بدقة خيالية
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة “سامسونج” عن مستشعر جديد يتيح التقاط صور بالهواتف الذكية بدقة عالية أكبر من تلك التي توفرها الأجهزة المتوفرة في الأسواق.

ويتيح المستشعر، الذي أطلقت الشركة الكورية الجنوبية عليه اسم ISOCELL Bright GW1، دقة تبلغ 64 ميجابكسل؛ وهو الأفضل من حيث قدرته على التقاط المزيد من الضوء؛ وفق ما نقل موقع “فيرج” التقني.

وسيولد المستشعر صوراً بهذه الدقة العالية بدمج بكسلات رباعية مع بعضها البعض لتصبح واحدة، كما أنه سيكون قادراً على إزالة أي تشويه ناجم عن فلاتر الألوان لمزيد من الدقة والوضح في الصور.

وتتوقع “سامسونج” أن تبدأ عمليات إنتاج المستشعر بشكل تجاري في النصف الثاني من العام الجاري، حيث قد يجد المستهلكون هذه التقنية المبتكرة مدمجة في الهواتف التي قد تطرحها الشركة أواخر السنة الحالية.

وتوفر هواتف عدد من الشركات مثل: “سامسونج”، و”هواوي”، و”أوبو”، و”فيفو”، و”شاومي” حالياً هواتف بكاميرات تبلغ دقتها 48 ميجابكسل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x