«التجارة»: معاقبة 44 متجراً خالف نظام التجارة الإلكترونية الجديد«أمن الدولة» تعلن فتح باب القبول والتسجيل لحملة الثانوية.. الشروط والتفاصيلواقعة مفجعة.. دهس معلمين شقيقين ووفاة أحدهما في شقراءمجاناً.. أسهل الطرق لصناعة ملف «PDF» يدعم اللغة العربية (فيديو)«قوات التحالف»: إسقاط طائرة مفخخة وتدمير صاروخين أطلقهما الحوثيون تجاه خميس مشيطاستشاري يوضح طريقة «الصيام المتقطع» لعلاج النوع الثاني من السكري (فيديو)فرق ميدانية ترصد التزام المسافرين والعاملين في المطارات بالإجراءات الاحترازية«التعليم» تواصل ترحيل ١٣٨ مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم استعداداً للعام الجديدشرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب عدداً من جرائم تزوير رخص الإقامة والمهنانتشال سيارة غارقة بداخلها جثة قائدها قرب مرفأ بيروت (فيديو)وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تسبب آلاماً وأعراضاً خطيرة.. لا تتركوا الأطفال يجلسون بهذه الطريقة

تسبب آلاماً وأعراضاً خطيرة.. لا تتركوا الأطفال يجلسون بهذه الطريقة
0

تواصل – وكالات:

يحذر خبراء الصحة من خطورة جلوس الأطفال بشكل خاطئ، التي قد تسبب مشاكل صحية قد تستمر مدى الحياة وتؤثر على تكوين العظام.

ويؤكد الأطباء أن جلوس الأطفال فترة طويلة على شكل الحرف الإنجليزي “W”، تسبب آلاماً قد تصيب الأطفال ولفترة طويلة.

ونقلت صحيفة “الصن” البريطانية، عن خبراء قولهم إن هذه الطريقة شائعة بين الأطفال، وهي عبارة عن توازي الركبتين مع أسفل الجسم والقدمين، خاصة أن الأطفال يجلسون بهذا الشكل عندما يشاهدون التلفزيون، الذي يتابعونه في العادة لساعات طويلة، لذلك يدعو الخبراء الآباء إلى وضع حد لهذا الأمر.

ونقلت الصحيفة عن مركز علاج الأطفال، أن حدوث الأمر للأطفال في عمر العامين، ربما يوقف تطور الثبات الوسطي والتوازن الجسمي، كما يؤثر على قدرتهم على القفز والركض، فضلاً عن مشكلة خلع الورك.

وأوضحت اختصاصية تقويم العظام، أفني تريفدي، أن جلوس الأطفال على شكل حرف W، قد يتسبب في الكثير من المشكلات للأطفال، وربما تظل مدى الحياة، موضحة أن الجلوس لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى ضغط كبير على الرقبة والكتفين ومنطقة أعلى الظهر.

وينصح الأطباء وخبراء الصحة الآباء بتصويب جلسة أطفالهم، وذلك عبر دعوتهم لوضع أقدامهم فوق بعضها البعض، أو ضعها في اتجاه الأمام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x