وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائعمكة.. إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة مليون و500 م2 (صور)سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونامؤشر الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريالكيف تحمي نفسك من التسمم بالعفن الذي لا يُرى بالعين المجردة؟.. أخصائية توضح«الصحة»: تسجيل 1482 إصابة جديدة بـ«كورونا» و3124 حالة تعافي و34 وفاةإدارات تعليمية تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام «نور»«شؤون الحرمين»: إنشاء إدارة للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة لسلامة قاصدي المسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لحظات عصيبة لفرقة إسعافية بالرين.. لماذا بكى الجميع؟

لحظات عصيبة لفرقة إسعافية بالرين.. لماذا بكى الجميع؟
0

 

تواصل – الرياض:

تُوفي مسعف بإحدى الفِرَق الإسعافية التابعة لمركز الرقمية التابع لمحافظة الرين، صباح اليوم الخميس، بعد انتهاء نوبته مع زملائه؛ إثر حادث مروري وهو في طريقه إلى منزله.

وتعود التفاصيل إلى أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن حادث سير على طريق الأفلاج عند الساعة السادسة وثلاث وأربعين دقيقة وتم توجيه فرقة من مركز الرقمية للحادث، وكانت فاجعتهم أن طرف الحادث لزميله في المركز “حمد السهلي” الذي سلم النوبة للتو، وتم نقل الحالة لمستشفى الرين.

الموقف أدخل زملاءه في حالة بكاء وحزن شديد على إثرها تم نقل أحدهم للمستشفى وتنويمه بسبب الحالة الصحية والنفسية.

من جهة أخرى، قال رئيس مركز الرقمية فهد الفيفي إن الزميل حمد السهلي – رحمه الله – من أفضل المسعفين ليس على مستوى المركز فحسب، بل على مستوى المنطقة، ويُشار له بالبنان وتحمله للعمل من خلال روحه الإنسانية، وإن رحيله أصاب الجميع بصدمة وحزن كبيرين داعياً له بالرحمة، وأن يلهم الله أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.

وقدّم مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض، الدكتور راشد القحطاني، بدوره باسم رئيس الهيئة الدكتور محمد القاسم ومنسوبي الهيئة، أحر التعازي لذوي الفقيد وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان، ووجّه مدير الخدمات الإسعافية بالوقوف مع ذوي الفقيد، وإنهاء كل الإجراءات المتعلقة بالهيئة وتسهيل أي إجراء لذويه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x