استشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري«الصندوق العقاري» يكشف عن عدد القروض المُقدمة لتمكين الأسر من تملك مسكنهمهيئة المحتوى المحلي تُصدر قائمة استثنائية إلزامية للمستلزمات الطبيةأبرزها عدم ارتداء الكمامة وطلب توفير معقمات.. «الشؤون الإسلامية» تكشف أهم البلاغات والاقتراحات بعد فتح المساجد«التجارة» تستدعي 2586 مركبة «نيسان» لخلل في نظام مانع انغلاق المكابح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عسير.. كيف شعر «الجرَّاح» عندما وجد مُعلمه أمامه بغرفة العمليات؟

عسير.. كيف شعر «الجرَّاح» عندما وجد مُعلمه أمامه بغرفة العمليات؟
0

تواصل – خميس مشيط:

قال الطبيب الجراح محمد الزهراني، إنه أجرى عملية جراحية لمعلمه بخميس مشيط، مضيفاً أنه كان يعاني من فتق إربي أيمن، ويرغب في إجرائه بالمنظار الجراحي.

وأوضح الزهراني أنه كان فرحاً برؤية معلمه بعد 28 عاماً، بينما كان حزيناً لاحتياجه إجراء عملية جراحية، مشيراً إلى أن معلمه كان يدرّس التربية الإسلامية في الصف الثالث الثانوي عام 1991.

وأضاف أنه أثناء العملية لم يستطع إخفاء مشاعره تجاه معلمه، قائلاً: إنه إحساس غريب أثناء العملية، وشعرت بالكي في فؤادي، وتمنيت لأول مرة ألا يكون مشرط الجراح قادراً على إحداث الجرح.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع مشاعر الطبيب تجاه معلمه، متمنين لهما دوام الصحة والعافية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x