بشرى من «سامسونج» لعشاق هواتف «Note».. إصدار جديد في هذا الموعدأكثر من 8 ملايين وجه مراجع.. تعرّف على نشاطات جمعية «مكنون» الصيفية (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: نشاط للرياح وأتربة مثارة على الرياض حتى هذا الموعدنادرة الحدوث.. «الصحة»: هناك 4 أعراض للحساسية المفرطة من لقاح كورونا«الأكاديمية اللوجستية»: بدء التسجيل في 4 برامج تدريبية منتهية بالتوظيف.. رابط التقديمتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية وبرد وجريان للسيول في 5 مناطقشاهد.. مياه السيول تداهم مسجداً غرب محافظة «بيشة»«وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ «المعيقلي» بالمسجد الحراموفاة شخصين في تصادم 22 مركبة على طريق «السليل – الأفلاج» بسبب الغبار (فيديو)«الزعاق»: مع نهاية أغسطس تبدأ درجات الحرارة في التراجع تدريجياً«النيابة» تحدد عقوبة عدم إفصاح المسافرين عن زيارة الدول الموبوءة بـ«كورونا»«الحرس الملكي» يعلن نتائج القبول للدفعة الأولى على رتبة «عريف فني»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:55 ص
الشروق
05:21 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خادم الحرمين يستقبل وزير الشؤون الخارجية الجزائري

خادم الحرمين يستقبل وزير الشؤون الخارجية الجزائري
0

تواصل – واس:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم الثلاثاء، معالي وزير الشؤون الخارجية الجزائري صبري بوقادوم.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – عن تمنياته للشعب الجزائري الشقيق بدوام الأمن والازدهار.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر عبدالعزيز بن إبراهيم العميريني.
كما حضره من الجانب الجزائري، سفير الجزائر لدى المملكة أحمد عبدالصدوق، ومدير عام البلدان العربية بوزارة الشؤون الخارجية محمد يرقي، ومستشار وزير الشؤون الخارجية محمد سفيان براح.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x