«الداخلية»: إجراءات احترازية إضافية بعدد من الأحياء السكنية في جدةباستثناء وحيد.. إزالة لقب «دكتور» من وصف القضاة في المملكةرقم صادم لضحايا فيروس «كورونا» بأمريكا.. وحاكم نيويورك يصادر أجهزة تنفس صناعيالعثور على مفقود «الدهناء» بعد 5 أيام من اختفائهوزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةبدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ بالمملكةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توضيح مهم من «الخدمة المدنية» بشأن لوائح الوظائف التعليمية والصحية

توضيح مهم من «الخدمة المدنية» بشأن لوائح الوظائف التعليمية والصحية
0

تواصل – الرياض:

أشار سليمان بن عبدالله الحمدان، وزير الخدمة المدنية، إلى أن تحديثات لوائح الوظائف التعليمية والوظائف الصحية والدبلوماسية ما زالت قيد المراجعة النهائية، وسيتم إعلانها فور الانتهاء من ذلك.

جاء ذلك، خلال الكلمة التي ألقاها الوزير أمس الأحد، في ورشة العمل التعريفية باللائحة التنفيذية للموارد البشرية التي أقامتها وزارة الخدمة المدنية في منطقة الباحة.

وتأتي هذه الورشة، ضمن الزيارات التعريفية لمناطق ومحافظات المملكة التي بدأتها الوزارة منذ إعلان اللائحة بنسختها الجديدة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x