الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قناة «مجد للأطفال» تُعلن عن مفاجأة الموسم خلال رمضان

تردد-قناة-المجد-للأطفال-2019-ـ-Almajd-Kids
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تستعد قناة "مجد للأطفال" هذه الأيام لتحضير وتجهيز برامج رمضان المباشرة، بعد أن انتهت من تصوير البرامج التسجيلية التي ستطل على جمهورها خلال شهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان

وقال مدير قناة مجد الأستاذ رياض الخبران إن الخارطة البرامجية الرمضانية لهذا العام تتميز عن الأعوام السابقة من حيث مضمونها وشكلها الفني ونجومها الذين سيطلون على جمهورها من خلال باقتها  البرامجية المتنوعة والأعمال الدرامية المتميزة .

وأضاف الخبران: لقد حرصنا أن تلبي الخارطة البرامجية الرمضانية لهذا العام  طموحات كافة جمهور قناة مجد بمختلف جنسياتهم.

وأوضح الخبران أنهم في إدارة قناة مجد وضعوا بعين الاعتبار تحديد توقيت مناسب لبث البرامج لكي تصل إلى أكبر قدر من الجمهور في مختلف أرجاء الوطن العربي.

وفي إطار حديثه عن تنوع البرامج كشف عن عدد من البرامج الهادفة المسجلة التي تم تصويرها في عدد من البلدان العربية وكذلك في مدن مختلفة داخل المملكة العربية السعودية ومنها المسلسل الدرامي (جارنا العزيز٢) الذي تم إنتاجه في جمهورية مصر العربية ويحمل مجموعة كبيرة من الرسائل والقيم التربوية الهادفة.

وأكد الخبران انه يتم هذه الأيام التحضير والتجهيز للبرامج المباشرة ومن أهمها البرنامج الشهير ( فضائي٢) والذي يعتبر مفاجأة الموسم من حيث الفكرة والشكل والمضمون، بالإضافة إلى عدد من البرامج الأخرى.

وتعد قناة مجد للأطفال التابعة لشبكة قنوات المجد من أكثر قنوات الأطفال الهادفة متابعة لدى الأطفال داخل المملكة العربية السعودية وعدد من البلدان العربية رغم تشفيرها وحصرها على رسيفر المجد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook