«التعليم» تواصل ترحيل ١٣٨ مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم استعداداً للعام الجديدشرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب عدداً من جرائم تزوير رخص الإقامة والمهنانتشال سيارة غارقة بداخلها جثة قائدها قرب مرفأ بيروت (فيديو)وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائعمكة.. إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة مليون و500 م2 (صور)سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونامؤشر الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريالكيف تحمي نفسك من التسمم بالعفن الذي لا يُرى بالعين المجردة؟.. أخصائية توضح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توجيه عاجل من أمير المدينة بشأن فصل 47 موظفة بإحدى الشركات

توجيه عاجل من أمير المدينة بشأن فصل 47 موظفة بإحدى الشركات
0

تواصل – فريق التحرير:

تفاعل الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة مع مقطع فيديو متداول تضمن مناشدة من بعض المواطنات تم الاستغناء عن خدماتهن من قِبَل إحدى الشركات.

ووجه الأمير فيصل بن سلمان، اليوم الأربعاء، بإعادة جميع المواطنات اللاتي تم الاستغناء عن خدماتهن من قبل إحدى الشركات المتعاقدة مع جامعة طيبة، وعددهن 47 مواطنة، إلى العمل مرة أخرى، مثمناً ما أبدته الجامعة من تعاون لمعالجة الموضوع.

وأوضحت إمارة منطقة المدينة المنورة، في بيانٍ لها، أنه إشارة إلى الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي حول مناشدة بعض المواطنات ممن تم الاستغناء عن خدماتهنّ من قبل إحدى الشركات المتعاقدة مع جامعة طيبة؛ فإن الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة وجه بإعادة جميع المواطنات اللاتي تم الاستغناء عن خدماتهن من قبل إحدى الشركات المتعاقدة مع جامعة طيبة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x