الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة مكة توافق على إصدار رخص بناء للمخططات غير المعتمدة

أمانة مكة توافق على إصدار رخص بناء للمخططات غير المعتمدة
صورة تعبيرية
0

تواصل – مكة المكرمة:

كشفت مصادر مطلعة، عن موافقة أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، على إصدار رخص بناء للأراضي التي ليست ضمن مخططات معتمدة.

وأوضحت المصادر، أن الموافقة جاءت بعد أن أقرت الأمانة أن القرار السابق تسبب في إيقاف إصدار الرخص وإلحاق الأذى بأصحاب تلك الأراضي، ولم يلق قبولا لدى كبار المستثمرين، وعطل المصالح والاستثمارات في بعض المناطق.

وأشارت إلى أن وكيل أمين العاصمة للتعمير المهندس خالد فدا، قدم مقترحا تضمن إعطاء المواطنين رخص البناء بموجب المخططات التنظيمية المعتمدة مع الأخذ في الاعتبار ترقيم المناطق والقطع والملكيات وفقا لذلك، على أن يتم استكمال المناطق التي لا توجد بها مخططات تنظيمية ليتسنى بموجبها إعداد كروكيات التنظيم ووضع اشتراطات البناء ومن ثم إصدار تراخيص البناء، بحسب “مكة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x