تقني ينصح بـ7 خطوات لتسريع متصفح «جوجل كروم» (فيديو)«متحدث الصحة»: الجائحة مستمرة والفيروس موجود.. لا تكن سببًا في نقل العدوى لوالديك وأبنائك«القضاء الإداري» يصدر قرارًا بشأن المُدد والمواعيد والمُهل المقررة في نظام المرافعاتتوضيح مهم من «توكلنا» بشأن التنقل داخل أحياء مكة دون تصريحتوضيح من «تقويم التعليم» للطلاب بخصوص رسالة «ليس لديك أي اختبارات»«الجوازات» تكشف حقيقة صدور أوامر ملكية بإسقاط غرامات تأخير تجديد هوية مقيممصادر تكشف عن إدراج مواد جديدة في مناهج التعليمتفاصيل إنقاذ 3 مواطنين فُقدوا بمنطقة جبلية في “ثمالة الطائف” «توكلنا» يوضح مدى إمكانية استفادة أصحاب تأشيرات الزيارة من خدماتهالعلامة «الفوزان» يوضح معنى «صيام الدهر» بصيام الست من شوال (فيديو)بالفيديو.. الميليشيات الإيرانية تنبش قبر الخليفة “عمر بن عبد العزيز” في إدلب السورية«السوق المالية»: عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من الأحد المقبل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصرع أطفال وإلغاء 6 آلاف رحلة طيران بسبب 17 إعصاراً مدمراً بأمريكا

مصرع أطفال وإلغاء 6 آلاف رحلة طيران بسبب 17 إعصاراً مدمراً بأمريكا
0

تواصل – وكالات:

اجتاحت أعاصير مدمرة جنوب الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأحد مما أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال، وتهدد الأعاصير بهطول أمطار غزيرة على مناطق متعددة من نيويورك وحتى أتلانتا.

وتفصيلاً، قال بوب أورافيك خبير الأرصاد في الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إن أكثر من 100 مليون شخص من وسط الولايات الأمريكية وحتى الساحل الشرقي تلقوا تحذيرات من عواصف رعدية شديدة وموجة أعاصير أخرى، حسب العربية.

وذكر موقع فلايت أوير لمتابعة حركة النقل الجوي أن نحو ستة آلاف رحلة في الولايات المتحدة ألغيت أو أرجئت، مشيرًا إلى أن معظم المصاعب موجودة في مدن دالاس وتشارلوت وشيكاغو.

وقال أورافيك إنه جرى الإبلاغ عن هبوب 17 إعصارًا في الجنوب من ولاية تكساس وحتى ألاباما.

وقالت متحدثة باسم قائد شرطة منطقة أنجلينا في تكساس إن شقيقين صغيرين (3 و 8 أعوام) لقيا حتفهما عندما سقطت شجرة على سيارة كانا بداخلها في منطقة بولوك.

ولفت نائب قائد شرطة منطقة أواتشيتا بولاية لويزيانا إلى أن صبيا يبلغ من العمر 13 عاماً غرق عندما سقط في قناة صرف صحي غمرتها مياه السيول قرب منطقة مونرو.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x