معلم فرنسي يعمل بـ«الخبر»: 3 أسباب أعطتنا الثقة في تعامل المملكة مع كورونا (فيديو)الرئيس الأمريكي: وضع «جونسون» خطير ونناقش تقديم العون للفريق المعالجمخالفات «مشاهير السناب» الموقوفين بسبب «منع التجول» والعقوبات المستحقة (فيديو)هل سندرك رمضان وعيد الفطر في أجواء طبيعية؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)دعوات «مُسنة» بدفع البلاء والوباء.. وتفاعل كبير من المغردين (فيديو)«متحدث الصحة» يحذر من الوصول لـ «سيناريو كورونا المظلم» في هذه الحالة (فيديو)توجيه عاجل من أمير عسير بشأن مسلسل يسئ لأهل الجنوب«عبدالعزيز الراجحي» يوجه نصائح للتعامل مع الشاشات خلال فترة منع التجول (فيديو)«متحدث الصحة»: استراتيجية «مناعة القطيع» لمواجهة كورونا ليست مطروحة بالمملكةرابط الحصول على نموذج مشهد التنقل الاستثنائي خلال منع التجول عبر «بوابة أعمالي»كيف تتعامل مع «مندوب التوصيل» في زمن كورونا؟.. «الصحة» تدلك«البنك الدولي»: 80% من طلاب العالم لا يذهبون للمدارس بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. السيول تغلق طريق الجنوب «من الرياض إلى الدلم»

بالفيديو.. السيول تغلق طريق الجنوب «من الرياض إلى الدلم»
0

تواصل – فريق التحرير:

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة الرياض أمس في إغلاق طريق الجنوب المتجه من الرياض إلى الدلم بسبب فيضان سيل وادي نساح.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للسيول المنهمرة في طريق الجنوب، والتي أدت إلى تعطل الحركة المرورية.

وكانت العاصمة الرياض وبعض المحافظات التابعة لها قد شهدت أمس الجمعة هطول أمطار غزيرة، تسببت في إعاقة الحركة المرورية واحتجاز عدد من السيارات في بعض الشوارع والطرقات.

فيما أكدت أمانة الرياض اليوم (السبت) أن جميع الطرق أصبحت الآن سالكة أمام الحركة المرورية بعد موجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على الرياض البارحة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x