بعد ساعات من تدمير الأول بالطائف.. «الدفاع الجوي» يفتك بـ«صاروخ حوثي» ثانٍ في سماء جدةتحذير خطير.. آلات صنع القهوة تمكن «الهاكرز» من سرقة بياناتكإطلاق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لـ«حجاج الداخل» اليوم.. والتقديم عبر هذا الرابطالجيش اليمني يأسر قيادياً حوثياً في كمين بـ«الضالع»«شرطة مكة» تعلن القبض على خاطفة المولودة «نور».. وتكشف عن جنسيتها وعمرهاالعام الماضي.. إقبال عالٍ من المواطنين على الاستثمار في نشاط تجاري غير متوقع7 فوائد مذهلة لهذا الطبق على مائدة الإفطار في رمضان.. لا تستغنوا عنهمستفيدة لـ«حساب المواطن»: أريد اتخاذ هذا الإجراء تجاه زوجي.. والبرنامج يرد«الزعاق» يتوقع اختفاء «الثريا» ودخول «مربعانية القيظ».. وهذه علاقتها بـ«موسم الأمطار»«الدفاع الجوي» يدمر صاروخاً حوثياً في سماء الطائف قبل السحورواشنطن تكشف تفاصيل إطلاق صاروخ قرب السفارة الأمريكية بالعراق.. وتوجه تهديداً لإيراناتصل نجله بـ«الملك سلمان» ليخبره.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «ابن باز» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سفارة الكويت بالسودان توضح ملابسات إجلاء 7 مواطنين إلى جدة

سفارة الكويت بالسودان توضح ملابسات إجلاء 7 مواطنين إلى جدة
0

تواصل – متابعات:

أصدرت سفارة الكويت لدى السودان، اليوم السبت، بياناً توضيحاً بخصوص 7 مواطنين كويتيين أجلتهم السفارة السعودية في السودان من الخرطوم إلى جدة، بعد ظهور أحدهم في تسجيل صوتي يؤكد تجاهل السفارة الكويتية لنداءاتهم ولجوئهم إلى السفارة السعودية.

وقالت السفارة في بيانها الصحفي إنها “تلقت اتصالاً من المواطنين المشار إليهم في طلب المساعدة، حيث أبدت استعدادها لذلك وأبلغتهم بأنها بانتظار مراجعتهم لها لتقديم المساعدة المطلوبة”.

وأضافت أنها “فوجئت بعد ذلك بتلقيها اتصالاً من أحد مسؤولي سفارة المملكة العربية السعودية، يبلغها بتواجد المواطنين الكويتيين لديه حيث أبلغته السفارة الكويتية بأنها بانتظارهم لمراجعتها”.

وأكدت السفارة أنها، على إثر ذلك، تواصلت السفارة مع المواطنين للاستفسار منهم عن عدم توجههم إليها، حيث أبلغوها أنهم سيراجعونها في وقت لاحق، ثم فوجئت السفارة بإصدار التسجيل الصوتي الذي يشير إلى تقصيرها وسفرهم إلى المملكة الشقيقة.

وشددت السفارة، في بيانها، على ضرورة التزام المواطنين الكويتيين بالتحذير الذي أصدرته وزارة الخارجية في وقت سابق من السفر إلى جمهورية السودان الشقيقة في الوقت الراهن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x