الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موظف لـ «حساب المواطن»: حسبنا الله ونعم الوكيل.. و«البرنامج» يتفاعل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تفاعل الحساب الرسمي لبرنامج "حساب المواطن" على "تويتر"، مع شكوى تقدم بها أحد المواطنين، تتعلق بحرمانه من الدعم، واتهامه البرنامج بالتلاعب وحرمان المستحقين من الدعم، وصرفه لغير المستحقين، وفقا لقوله.

اضافة اعلان

وقال المواطن "عبدالعزيز الفهيدي" في تغريدة له على حساب "خدمة عملاء حساب المواطن": "حسبي الله عليكم حساب المواطن في تلاعب واضح بدعم غير المستحقين وحرمان المعسرين الذين قصمت ظهورهم الديون بحجة أن الزوجة موظفة وهم لا يعلمون بأن راتبها يذهب للقروض".

وأضاف قائلا "أقسم بالله شخص هو وزوجته رواتبهم أكثر من 20 ألف وتم دعمهم، وأنا وزوجتي 16 ألف وتم حرماني".

من جانبه رد حساب "خدمة العملاء" على المواطن قائلا: "يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق والتي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام  حاسبة الدعم التقديرية".

"المواطن - صاحب الشكوى" عاد وعلق مرة أخرى قائلا: "لي أكثر من سنة وأنا اقدم اعتراضات، وعلى الرغم أنني مؤهل حسب ماهو موجود بحساب المواطن، إلا أنه لم يتم صرف اي دفعة لي"، وأضاف: "ما هذا الاستخفاف والتلاعب لكن لا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل".

فيما قام "حساب المواطن" بدوره بالرد  على المواطن مرة أخرى قائلا: "الرجاء تزويدنا ببياناتك عبر الأيقونة التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، آخر 5 أرقام من الآيبان البنكي المسجل في البوابة).

موضوعات متعلقة: «حساب المواطن» يوضح حقيقة زيادة الدعم ألف ريال توضيح مهم من «حساب المواطن» بشأن موعد إيداع دعم الدفعة الـ 17 كيف يمكن تسجل زوجة السجين في «حساب المواطن»؟.. خطوات بسيطة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook