بينهم موظفون في 11 وزارة.. إيقاف 176 مواطناً ومقيماً بتهمة الرشوة والتزويرتلاوة نادرة للشيخ «عبدالله الخليفي» من الحرم المكي عام 1399هـ (فيديو)مواعيد عمل مراكز الرعاية الصحية في مختلف مناطق المملكة خلال رمضانخبيرة تغذية تكشف عن طريقة للاستفادة من نواة التمر في خفض الوزنبيان مهم من «هيئة المواصفات» بشأن مطابقة العدادات الكهربائية الذكيةأمانة «كبار العلماء» توصي بالاشتغال بطاعة الله خلال رمضان.. وتؤكد على الإجراءات الاحترازيةمركز الفلك الدولي ينشر صوراً لهلال رمضان التقطت صباح اليوملحمَلة البكالوريوس.. وظائف إدارية شاغرة لدى مشروع البحر الأحمرتوقعات طقس اليوم: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقاليوم.. 365 ألف طالب وطالبة بالابتدائية يؤدون اختبارات الفصل الثاني في الرياضهل تحليل السكر المنزلي وحقن الإنسولين تفطر الصائم؟ استشاري يجيب  «الصحة» : رمضان فرصة يجب اغتنامها للإقلاع عن التدخين واستعادة صحتك  
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جامعة الدول العربية تدعو للالتزام بحل الأزمة الليبية سياسياً

جامعة الدول العربية تدعو للالتزام بحل الأزمة الليبية سياسياً
0

تواصل – واس:

دعا الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، كافة الأطراف الليبية إلى ضبط النفس والقيام على الفور بخفض حالة التصعيد الميدانية الناتجة عن التحركات والتحشيدات العسكرية الأخيرة في المناطق الغربية من البلاد، والالتزام بالمسار السياسي باعتباره السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة في ليبيا.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية السفير محمود عفيفي، في تصريح له اليوم الجمعة، إن أبو الغيط تابع بقلق بالغ التطورات الأخيرة وما صاحبها من تجدد للقتال والاشتباكات المسلحة التي تشهدها الساحة الليبية في الوقت الذي كان فيه المجتمع الدولي يركز جهوده على مرافقة الأشقاء الليبيين من أجل الانخراط بجدية في العملية السياسية التي يرعاها المبعوث الأممي غسان سلامة لعقد الملتقى الوطني في غدامس والتوصل إلى توافق وطني عريض لاستكمال المرحلة الانتقالية.

وشدد الأمين العام لجامعة الدول العربي على أنه لا يوجد أي حل عسكري للوضع الليبي، على النحو الذي أعادت القمة العربية الأخيرة في تونس التأكيد عليه.

وطالب أبو الغيط، كافة الأطراف بالامتناع عن أية تصرفات تقود إلى إزكاء الصراع أو تزيد من حالة الفرقة بين أبناء الشعب الليبي، والعودة إلى الحوار الهادف للتوصل إلى تسوية وطنية خالصة لإخراج البلاد من الأزمة التي تعيشها عبر التوافق على الخطوات والاستحقاقات المتبقية لتوحيد مؤسسات الدولة واتمام عملية الانتقال الديمقراطي السلمي الذي ينشده الشعب الليبي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x