استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديدالكويت تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا»«هدف» يحدد الموعد الشهري لصرف مبالغ مبادرة «دعم التوظيف»ضمن الإجراءات الوقائية.. تعليق العمل بمحطات الفحص الدوري للسيارات في 8 مدن«الصحة العالمية» توضح حقيقة حماية اللقاحات المضادة للالتهاب الرئوي من الإصابة بـ«كورونا»«الحصينى» يتوقع هطول أمطار متفاوتة على مناطق المملكة في هذا الموعد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الباحثة مريم عقيلي تنال الدكتوراه من جامعة الملك عبدالعزيز

الباحثة مريم عقيلي تنال الدكتوراه من جامعة الملك عبدالعزيز
0

تواصل – جدة:

حصلت الباحثة مريم بنت موسى عثمان عقيلي، المحاضِرة بقسم الشريعة والدراسات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز، على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف.

وكان عنوان الرسالة: “آراء أبي اليسر البزدوي (ت:٣٩٤ هـ) الاعتقادية في كتابه أصول الدين عرض ونقد في ضوء عقيدة أهل السنة والجماعة”.

“تواصل” تبارك للدكتورة مريم حصولها على درجة الدكتوراه، وتتمنى لها التوفيق في حياتها العلمية والعملية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x