القبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)للتأمين على العيوب الخفية للمباني.. «ساما» تصدر وثيقة مُلزمة للمقاولين بالقطاع الخاص«الموارد البشرية» تعلن مفاجأة سارة لمستفيدي الضمان الاجتماعيمختص في علم الفيروسات يتوقع انتهاء «كورونا» في المملكة خلال هذه الفترةلاحتوائها على معلومات خاطئة.. «الخضيري» يدعو لعدم تداول هذه التغريدة عن «كورونا»دراسة تكشف ماذا يحدث لقلبك لو تأخرت بنومك قليلاً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. رجال الأمن يحبطون محاولة انتحار شاب بالطائف

0

تواصل – الطائف:

أحبط رجال الأمن بمدينة الطائف محاولة شاب سعودي قتل نفسه، عن طريق إلقاء نفسه من أعلى أحد الجسور بمدينة الطائف، صباح اليوم الخميس.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة الشاب متدلياً أسفل لوحة إعلانية معلقة على الجسر الواقع على طريق خالد بن الوليد، بينما يمسك عدد من رجال الأمن بيديه لمنعه من إسقاط نفسه على الأرض.

وبدا في الفيديو رجال الأمن يبذلون جهودهم للسيطرة على الشاب، بينما هو يقاوم إلى أن أفلت يديه وسقط على الأرض، غير أنه لم يتعرض سوى لإصابات طفيفة، وتم نقله للمستشفى بواسطة فرق الهلال الأحمر، برفقة أفراد من مركز الشرطة المختص.

وذكرت مصادر أن الشاب كان في حالة غير طبيعية، وأنه صور رجال الشرطة خلال حديثهم معه ومحاولاتهم لإقناعه بالعدول عن فكرة قتل نفسه، لافتة إلى أن الشاب نشر مقاطع فيديو تلك على حسابه بموقع “سناب شات”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x