الإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدينمتحدث «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير زورقين مفخخين تابعين لمليشيات الحوثي«التأمينات»: 4 خطوات للتأكد من تسجيل بيانات منشأتكهل لـ«الشوكولاتة» تأثير إيجابي على مناعة الجسم؟.. أخصائية تغذية توضح«حساب المواطن» يكشف إجمالي دفعات الدعم المقدمة للمستفيدين منذ انطلاق البرنامج  الشيخ «الخثلان» يوجه نصيحة مهمة لحجاج هذا العام قبل أداء المناسك (فيديو)بعد إصابتهم بـ«كورونا».. تعافي 69 شخصًا من عائلة واحدة بنجرانضمن الإجراءات الاحترازية.. 9 أمتار مسافة مخصصة لكل حاج بمشعر عرفات للوقاية من «كورونا»ضحية جديدة.. مقتل فتى أسود على يد موظفين في مركز إصلاحي بأمريكاتعرّف على آخر استعدادات وزارة الحج لاستقبال ضيوف الرحمنحساب المواطن يوضح سبب انخفاض الدعم لبعض المستفيدين.. وهكذا يتم تعويض «القيمة المضافة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاهد.. إنقاذ فيلة غرقت في الوحل

0

تواصل – وكالات:

تمكن حراس الحياة البرية في كينيا من إنقاذ ثلاثة فيلة غرقت في المياه الموحلة ببحيرة كابناروك. ويبدو أن السبل تقطعت بالفيلة أثناء رحلتهم في البحث عن المياه.

واستخدم حراس الحياة البرية العديد من الطرق المختلفة لإنقاذ الفيلة على غرار طريقة التعويم وسكب الماء في البركة لتمييع الطين الذي لصق بالفيلة.

وسرعان ما جاء السكان المحليون لتقديم يد المساعدة إلى حراس الحياة البرية بعد سماعهم ل نهيم الفيلة حيث قاموا بجرّ الحيوانات بواسطة حبل وحرروها من المياه الموحلة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x