بتداولات بلغت 14 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة “تداول” اليوم«الأمن البيئي» يضبط 108 آلاف كيلو جرام من الحطب بحوزة مواطنين ووافدين بالرياض«هيئة السوق المالية»: رصدنا تلاعب ومخالفات للوائح التنفيذية.. وجارٍ استكمال إجراءات الإحالة للنيابة«شؤون الحرمين»: تخصيص مسارين لكبار السن وذوي الإعاقة والطواف خلالهما في 15 دقيقة (صور)بينهم امرأة.. القبض على عصابة امتهنت سرقة المحلات التجارية بجدة«الصحة»: تسجيل 326 إصابة جديدة بـ«كورونا» و476 حالة تعافي و14 وفاةمحافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التعديلات بعد تغيير مسمى “مؤسسة النقد” (فيديو)دراسة: بلازما المتعافين من “كورونا” لم تثبت فعالية كبيرة في علاج المصابين بالفيروس«الغذاء والدواء» تحذر من 5 منتجات حناء: تخلصوا منها فوراًشرطة الرياض: القبض على مواطن ومقيميْن انتحلوا صفة رجال أمن وسرقوا مبالغ مالية ومصوغات ذهبيةجمعية «إعلامي» تُطلق السلسلة الأولى من برنامجها «أمسيات إعلامية»«البيئة» تتوعد المتعدي على شجرة «الضبر» المعمرة في جازان.. عقوبة رادعة بانتظاره (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:54 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
11:40 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قتلى جراء تحطم طائرة في ألمانيا

قتلى جراء تحطم طائرة في ألمانيا
0

تواصل – متابعات:

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم جراء سقوط طائرة صغيرة في مدينة ارتسهاوزن الألمانية، فيما أصيب ثلاثة أفراد من الشرطة في حادث تصادم لسيارتهم عندما كانوا في طريقهم إلى مكان الحادث.

و قالت الشرطة إن طائرة تضم ستة مقاعد قد سقطت بأحد الحقول واندلعت فيها النيران، مضيفة أن الشواهد الأولية أفادت باحتراق الطائرة تمامًا بعد سقوطها.

و غطى الحطام دائرة نصف قطرها 20 مترًا حول الطائرة، وأغلقت الشرطة دائرة الحادث على نطاق واسع. وتولت الشرطة الجنائية و المكتب الاتحادي للتحقيق في حوادث الطيران التحقيق في الواقعة .

وعلى بُعد كيلومترات قليلة من مكان الحادث، اصطدمت سيارة عمليات للشرطة مع سيارة أخرى مما أسفر عن مقتل شخصين.

وأوضح متحدث باسم الشرطة في مدينة أوفنباخ أن الحادث أسفر عن وقوع إصابات خطيرة للأفراد الثلاثة الذين كانوا يستقلون سيارة الشرطة في طريقهم إلى موقع حادث الطائرة، فيما لقي الشخصان الآخران اللذان كانا في السيارة الأخرى مصرعهما.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x