“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة معلمتين وإصابة ثالثة وطفليها في حادث على طريق «خميس مشيط – الأمواه»

وفاة معلمتين وإصابة ثالثة وطفليها في حادث على طريق «خميس مشيط – الأمواه»
0

تواصل – فريق التحرير:

أسفر حادث مروري مروع عن وفاة معلمتين وسائقهما وإصابة ثالثة وطفليها في حادث أليم على طريق خميس مشيط – الأمواه.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم بيشة ناجي السبيعي، أن سيارة أجرة خاصة تقل ثلاث معلمات وطفلين تعرضت لحادث سير مؤسف على طريق خميس مشيط – الأمواه، مساء أمس السبت؛ ونتج عن هذا الحادث وفاة معلمتين رحمهما الله، وسائق السيارة كذلك رحمة الله.

وأضاف أن المعلمة الثالثة وطفليها أصيبوا بإصابات حرجة، وإدارة تعليم بيشة تقدم تعازيها ومواساتها لذوي المعلمتين، ولذوي السائق، كما تمنت إدارة التعليم الشفاء العاجل للمعلمة الثالثة وطفليها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x