8 نصائح مهمة عند زيارة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة (إنفوجراف)«الشؤون البلدية»: إجراءات ضرورية للوقاية من «كورونا» أثناء التسوق«كورونا» يفاقم البطالة في أمريكا.. 40 مليون طلب إعانة حكومية في جميع الولايات3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات «كورونا»متحدث التجارة للمتسوقين: عند مشاهدة تهاون في احترازات كورونا اتخذ هذا الإجراء فوراًمقتل ضابط ومواطن سوداني في اشتباكات مسلحة مع ميليشيا إثيوبية مدعومة من الحكومة«البطاطس».. حيلة جدية لتخفيف آلام الرقبة والصداعأب يتبرع بأعضاء «طفله» المتوفى دماغياً لإنقاذ 5 مرضى في بريدةضوابط تسجيل ساعات التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.. التفاصيل كاملة«مؤسسة النقد»: تشغيل جميع فروع البنوك ومراكز التحويل بدءاً من الأحد المقبلبالفيديو.. طريقة إخفاء الإشعارات بهواتف «آيفون» لمنع المتطفلينتفاصيل جديدة عن طائرة باكستان المنكوبة.. وزير يلقي باللوم على «الطيار»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد وفاة مريض مصري.. اقتحام مستشفى حكومي وتحطيم غرفة قسطرة «باهظة الثمن»

بعد وفاة مريض مصري.. اقتحام مستشفى حكومي وتحطيم غرفة قسطرة «باهظة الثمن»
0

تواصل – وكالات:
في واقعة صادمة، اقتحم عدد كبير من أهالي مريض مصري، معهد القلب القومي في محافظة الجيزة بمصر بعد وفاة ذويهم، وحطموا غرفة القسطرة القلبية، التي يقدر ثمنها بنحو 8 ملايين جنيه.
وكشف الدكتور محمد أسامة، عميد معهد القلب القومي، أن المعهد تعرض لاقتحام وأعمال بلطجة من بعض المواطنين الذين يصل عددهم إلى حوالي 100 شخص، بعد وفاة أحد أقاربهم بالمعهد.

وأكد أنهم اقتحموا الاستقبال، وقاموا بتكسير غرفة القسطرة القلبية، التي يقدر ثمنها بحوالي 8 ملايين جنيه.

وأضاف أن المريض الذي توفي كان قد وصل إلى المعهد فجر اليوم الساعة 2 صباحاً، بجلطة كبيرة في القلب ولكنه وصل في حالة متأخرة كانت قد أتلفت حوالي 40% من عضلة القلب.

وأوضح أن الفريق الطبي برئاسة الدكتور محمد إمام قام بالتدخل الفوري لإنقاذ المريض، بعد أن أبلغوا أهالي المريض بخطورة الحالة، وفعلا توفي المريض في الساعة 4 فجرًا، فقام أهالي المريض (100 شخص) باقتحام المعهد وتكسير غرفة القسطرة والتي يصل تكلفتها إلى 8 ملايين جنيه.

وأكد أن الشرطة قامت بدور كبير في حماية الأطباء والمعهد، لدرجة أنهم فتحوا طريقاً لبوابة تعزيزات أمنية لحماية المعهد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x