8 نصائح مهمة عند زيارة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة (إنفوجراف)«الشؤون البلدية»: إجراءات ضرورية للوقاية من «كورونا» أثناء التسوق«كورونا» يفاقم البطالة في أمريكا.. 40 مليون طلب إعانة حكومية في جميع الولايات3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات «كورونا»متحدث التجارة للمتسوقين: عند مشاهدة تهاون في احترازات كورونا اتخذ هذا الإجراء فوراًمقتل ضابط ومواطن سوداني في اشتباكات مسلحة مع ميليشيا إثيوبية مدعومة من الحكومة«البطاطس».. حيلة جدية لتخفيف آلام الرقبة والصداعأب يتبرع بأعضاء «طفله» المتوفى دماغياً لإنقاذ 5 مرضى في بريدةضوابط تسجيل ساعات التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.. التفاصيل كاملة«مؤسسة النقد»: تشغيل جميع فروع البنوك ومراكز التحويل بدءاً من الأحد المقبلبالفيديو.. طريقة إخفاء الإشعارات بهواتف «آيفون» لمنع المتطفلينتفاصيل جديدة عن طائرة باكستان المنكوبة.. وزير يلقي باللوم على «الطيار»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فرصة عمل لمربية أطفال مقابل 53 ألف دولار.. بشرط واحد

فرصة عمل لمربية أطفال مقابل 53 ألف دولار.. بشرط واحد
0

تواصل – وكالات:

عرضت عائلة بريطانية فرصة عمل براتب مرتفع لمربية أطفال مهتمها العناية بابنتيهما الصغيرتين، ولكن بشرط واحد غريب!.

واشترط الزوجان في الإعلان الذي نشراه على موقع “تشيلدرين كير” وطلبا فيه مربية غير متفرغة، أن ترتدي المرشحة المناسبة للوظيفة زي إحدى أميرات ديزني، خلال قيامها بالعناية بطفلتيهما التوأم.

ويقول الإعلان “على غرار معظم الأطفال في سن 5 سنوات، فإن ابنتينا عاشقتان لشخصيات ديزني، ونعتقد أن هذه أفضل طريقة لتعليمهما بعض القيم الهامة”.

وأضاف الإعلان “نحن نعلم أن هذا ليس طلباً طبيعياً للمربيات، ولكننا نعتقد أنها ستكون طريقة رائعة لتعليم ابنتينا أشياء مثل العزم والرحمة والخوف والطموح، من نماذج مثل الأميرة تيانا والأميرة آنابيل وسندريلا”.

وتبحث العائلة عن مربية يمكنها لعب شخصيات مختلفة لأميرات ديزني كل شهر والالتزام بالشخصية، بحسب صحيفة سي بي إس سكرمنتو.

وعرض الوالدان دفع 52،500 دولار في السنة، وتغطية تكلفة جميع ازياء أميرات ديزني، كما ستحصل المربية على إجازة مدفوعة لمدة 25 يوماً في العام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x