«الموارد البشرية»: الموظفون المشمولون بنظام «ساند» لا يحق للمنشأة إلزامهم بالعملموجة غبار على طرق الساحل القديم والجديد و«مكة- جدة السريع»إنهاء مغادرة 12.798 مستفيداً عبر مبادرة «عودة» بعد موافقة بلدانهم على استقبالهملمستخدمي الآيفون.. طريقة لنقل أكثر من تطبيق لأيقونة واحدة (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2369 حالة تعافياستشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وصول جثة امرأة بالخطأ من المملكة إلى الهند

وصول جثة امرأة بالخطأ من المملكة إلى الهند
0

تواصل – وكالات:

وصلت جثة امرأة بالخطأ من المملكة إلى الهند، حيث تعمل السلطات الهندية على إعادة الجثة إلى المملكة مجدداً، حسبما أعلنت صحيفة “بزنس ستاندرد”.

وكانت أسرة هندية تنتظر وصول جثمان ابنها رفيق “28 عاماً” الذي تُوفي في المملكة بنوبة قلبية الشهر الماضي، وعند فتحهم للنعش –تابوت- فوجئوا بجثة امرأة بدلاً من جثة ابنهم.

وقالت الأسرة: إنها نقلت النعش من المطار إلى منزلها بمدينة كوني على بعد 90 كم، وحين قامت بفتح النعش لإتمام مراسم الدفن اكتشفوا أنها الجثة الخطأ، وليست جثة ابنهم التي انتظروها، وتم على الفور إبلاغ السلطات الأمنية التي قامت بنقلها إلى المستشفى.

وأكد مسؤول في شرطة كوني أن الجثة يتوقع أنها تعود لامرأة سريلانكية، وأن الجهات الأمنية اتخذت الإجراءات اللازمة، واتخذت كل الترتيبات اللازمة لإعادتها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x