8 نصائح مهمة عند زيارة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة (إنفوجراف)«الشؤون البلدية»: إجراءات ضرورية للوقاية من «كورونا» أثناء التسوق«كورونا» يفاقم البطالة في أمريكا.. 40 مليون طلب إعانة حكومية في جميع الولايات3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات «كورونا»متحدث التجارة للمتسوقين: عند مشاهدة تهاون في احترازات كورونا اتخذ هذا الإجراء فوراًمقتل ضابط ومواطن سوداني في اشتباكات مسلحة مع ميليشيا إثيوبية مدعومة من الحكومة«البطاطس».. حيلة جدية لتخفيف آلام الرقبة والصداعأب يتبرع بأعضاء «طفله» المتوفى دماغياً لإنقاذ 5 مرضى في بريدةضوابط تسجيل ساعات التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.. التفاصيل كاملة«مؤسسة النقد»: تشغيل جميع فروع البنوك ومراكز التحويل بدءاً من الأحد المقبلبالفيديو.. طريقة إخفاء الإشعارات بهواتف «آيفون» لمنع المتطفلينتفاصيل جديدة عن طائرة باكستان المنكوبة.. وزير يلقي باللوم على «الطيار»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محافظ جدة يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء

محافظ جدة يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء
0

تواصل – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم, رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمحافظة جدة “تراحم”, بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل المحافظة.
وأشاد سموه بالجهود الإنسانية والاجتماعية المبذولة من اللجنة للسجناء وأسرهم، متطلعاً لمواصلة ذلك تحقيقاً لأهداف اللجنة.
من جهة أخرى, عقد الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي اجتماعاً برئيس وأعضاء اللجنة اطلع خلاله على تقرير يتضمن أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية والمستقبلية , كما ناقش سموه الخدمات المقدمة لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم وما حققته من إنجازات في هذا المجال.
وأكد سموه الدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – للسجناء وأسرهم.
وتحظى اللجنة بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, وصاحب السمو المكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، مشيداً سموه بالجهود المبذولة من اللجنة والبرامج المقدمة للسجناء وأسرهم.
يُذكر أن اللجنة تقدم العديد من البرامج منها إطلاق سراح السجناء المعسرين بالإضافة لإبرام العديد من الشراكات مع القطاع الخاص لتدريب وتوظيف أسر السجناء ، كما سخّرت اللجنة فريق من المحامين المتطوعين للترافع عن السجناء.
كما حصلت اللجنة العام الماضي على جائزة مكة للتميز ” الفرع الإنساني” برعاية صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x