هولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)إمارة نجران تفجر مفاجأة صادمة بشأن مصاب بـ«كورونا».. حضر مناسبات مختلفة وزار مواقع عديدةإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)تعرف على الطريقة الصحيحة لغسل ملابس «مريض كورونا»قراءة خاشعة للشيخ فيصل جميل غزاوي في صلاة العشاء بالمسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

السجن المحتمَل لمنفِّذ «مجزرة نيوزيلندا».. تقنية أمنية مكهربة ورصد لنبضات القلب

السجن المحتمَل لمنفِّذ «مجزرة نيوزيلندا».. تقنية أمنية مكهربة ورصد لنبضات القلب
0

تواصل – وكالات:

كشف تقرير إعلامي عن السجن المحتمل الذي يقبع فيه الإرهابي “برينتون تارانت” منفذ مذبحة المسجدين بنيوزيلندا، لافتاً إلى أنه يعد السجن الأكثر تحصيناً في البلاد والذي يخضع للرقابة بشكل كامل وبه ممرات تكنولوجية ترصد نبضات القلب.

ورغم أن السلطات لم تكشف عن مكان احتجاز الإرهابي تارانت، واكتفت بالإشارة إلى أنه في منشأة أمنية متخصصة، إلا أن تقريرا مصورا نشرته صحيفة “نيوزيلند هيرالد”، يشير إلى احتمال وجوده في سجن “أوكلاند” في باريموريمو، كونه السجن الأكثر تحصينا في نيوزيلندا.

وأشار إلى أن هذا السجن تم افتتاحه العام الماضي وتكلف 300 مليون دولار أمريكي، ويتكون من جدران خرسانية شديدة الكثافة، وزنازين بمساحة 9 أمتار مربعة للواحدة، وممرات ذات تكنولوجيا تعمل بتقنية التعرف على نبضات القلب وترصد أي كائن حي يتحرك، وهو ما يجعل كل من فيه خاضع للمراقبة ويمكن التعرف عليه بسرعة، فضلا عن أن جدرانه تعمل بتقنية أمنية مكهربة، ويحتوي على 5 طبقات من الأمن.

وبين التقرير أنه تم تصميم السجن بحيث تكون جميع الزنازين في الطابق الأرضي، فيما الطوابق العلوية للموظفين، مشيراً إلى أنه يتسع لـ681 سجيناً.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x