8 نصائح مهمة عند زيارة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة (إنفوجراف)«الشؤون البلدية»: إجراءات ضرورية للوقاية من «كورونا» أثناء التسوق«كورونا» يفاقم البطالة في أمريكا.. 40 مليون طلب إعانة حكومية في جميع الولايات3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات «كورونا»متحدث التجارة للمتسوقين: عند مشاهدة تهاون في احترازات كورونا اتخذ هذا الإجراء فوراًمقتل ضابط ومواطن سوداني في اشتباكات مسلحة مع ميليشيا إثيوبية مدعومة من الحكومة«البطاطس».. حيلة جدية لتخفيف آلام الرقبة والصداعأب يتبرع بأعضاء «طفله» المتوفى دماغياً لإنقاذ 5 مرضى في بريدةضوابط تسجيل ساعات التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.. التفاصيل كاملة«مؤسسة النقد»: تشغيل جميع فروع البنوك ومراكز التحويل بدءاً من الأحد المقبلبالفيديو.. طريقة إخفاء الإشعارات بهواتف «آيفون» لمنع المتطفلينتفاصيل جديدة عن طائرة باكستان المنكوبة.. وزير يلقي باللوم على «الطيار»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تعليم الرياض» تطلق جائزة «أصيل للتميز» بالمدارس الأهلية

«تعليم الرياض» تطلق جائزة «أصيل للتميز» بالمدارس الأهلية
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في مكتب التعليم الأهلي, إطلاق جائزة “أصيل” للتميز على مستوى المدارس الأهلية والأجنبية والدولية التي تهدف إلى إبراز جوانب التميز لدى المنشآت التعليمية الخاصة.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي أن الجائزة تأتي ضمن المبادرات النوعية التي تسعى من خلالها الإدارة العامة إلى تحسين البيئة التعليمية المحفّزة للإبداع والابتكار ودعم التنافسية المعرفية في المنشآت التعليمة الخاصة في إطار مجالات رؤية المملكة 2030م.

من جهته أكد مدير مكتب التعليم الأهلي بالرياض أنس الأحيدب حرص تعليم الرياض ممثلاً بمكتب التعليم الأهلي على إطلاق المبادرات التي تسعى إلى تعزيز جوانب التميز في قطاع التعليم الأهلي ومن ضمنها جائزة “أصيل” للتميز التي تأتي امتدادًا للمبادرات المحفزة للإبداع وصولاً إلى منجزات ذات كفاءة تحقق أهداف التحول الوطني وتتسق مع رؤية المملكة 2030م.

وأوضح الأحيدب أن الجائزة تتفرع إلى جائزة أصيل الرئيسة تمنح كوثيقة اعتماد لتأصيل ثقافة الجودة التي تعتمد تقييم جميع جوانب التميز في المنشأة التعليمية، وجائزة أصيل للمبادرات النوعية من سبعة مجالات نوعية وتخضع لمعايير محددة التي يمكن المشاركة في واحدة منها لكل مرحلة تعليمية، مشيرًا إلى أن تحكيم الجائزة يتم من قبل فريق إشرافي متخصص على ثلاث مراحل وهي التقييم الذاتي والتقييم التوافقي والزيارات الميدانية.

وأوضح أنه يمكن الاطلاع على آلية التقديم والمشاركة من خلال زيارة موقع الجائزة على الرابط www.aseele2030.com لافتًا النظر إلى أن آخر موعد لتلقي المشاركات هو 7 شعبان 1440هــ علما أنه سيتم تقديم جوائز مادية وعينية قيمة للمشاركين في الجائزة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x