السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة والدبلوم بجدة والرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس والماجستير؛ للعمل بالمستشفى بمدينة الرياض ومحافظة جدة.

اضافة اعلان

الوظائف: 1 - مساعد أخصائي تغذية (جدة): - درجة البكالوريوس أو دبلوم في التغذية العامة أو غيرها من التخصصات ذات الصلة. - لحملة البكالوريوس لا يشترط وجود خبرة، ولحملة الدبلوم خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذي صلة.

2 - فني أول فيزياء طبية (جدة): - درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس في الفيزياء الطبية أو الفيزياء أو غيرها من التخصصات ذات الصلة. - خبرة سنة لحملة الماجستير، ولحملة البكالوريوس خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال ذي صلة.

3 - ناسخ طبي (الرياض): - درجة البكالوريوس أو درجة الدبلوم في إدارة المستشفيات أو غيرها من التخصصات ذات الصلة أو شهادة الثانوية العامة مع دورة تدريبية في مجال ذي صلة. - لحملة البكالوريوس لا يشترط وجود خبرة، لحملة الدبلوم خبرة لمدة سنة، ولحملة الثانوية العامة خبرة لمدة ثلاث سنوات.

4 - أخصائي اجتماعي (الرياض): - درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس في العمل الاجتماعي أو علم الاجتماع أو غيرها من التخصصات ذات الصلة. - لحملة الماجستير خبرة لمدة سنة، ولحملة البكالوريوس خبرة لمدة ثلاث سنوات.

طريقة التقديم: 1 - مساعد أخصائي تغذية (جدة):

(اضغط هنا).

2 - فني أول فيزياء طبية (جدة): (اضغط هنا).

3 - ناسخ طبي (الرياض): (اضغط هنا).

4 - أخصائي اجتماعي (الرياض): (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook