«الأرصاد» تتوقع استمرار الطقس شديد الحرارة والرياح المثيرة للغبار على 6 مناطقبادرة إنسانية.. أهالي طفل متوفى «دماغياً» يتبرعون بأعضائه لإنقاذ 3 أطفال في بريدةنصاب المعلم بلائحة «الوظائف التعليمية».. 24 حصة للمعلم و18 للخبيرتدشين خطة موسم الحج.. تستهدف أعلى الإجراءات الاحترازية والوقائيةلتفادي الإصابات أثناء الحوادث.. «المرور» يحدد طريقة ضبط «مساند الرأس» بالمركبة«حساب المواطن» يوضح الإجراءات المطلوبة حال عدم وصول الدعم لمستحقيه«الهيئة الملكية» تفتح لشباب «العلا» أبواب الابتعاث للتأهيل بأفضل الجامعات العالميةإمارة مكة: «الصحة» تغلق مركز تسوق شهير بعد رصد إصابات «كورونا» بين موظفيهتراجع أسعار النفط إثر مخاوف تراجع استهلاك الوقود نتيجة الإغلاقات الجديدة10 أطعمة شائعة يوصى بها لصحة جيدة«التحالف» يعلن استهداف وتدمير زورقين مفخخين للميليشيات الحوثية (فيديو)أيقونة السيارات الكهربائية.. طرح «تسلا» ذاتية القيادة بالكامل هذا العام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أول تعليق رسمي من «الخارجية» بشأن المواطنين المتواجدين في نيوزيلندا

أول تعليق رسمي من «الخارجية» بشأن المواطنين المتواجدين في نيوزيلندا
0

تواصل – واس:

قال معالي وزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، إن وزارة الخارجية وفور وقوع الحادث الإرهابي الأليم في مدينة كرايست شيرش، باشرت متابعتها للحادث وبعمل مستمر ومتواصل من قبل سفارة المملكة لدى نيوزيلندا.

وذلك للوقوف على مستجدات الحالة الصحية للمصابين السعوديين، حيث يتماثل أحدهما للشفاء وانتقل الآخر إلى رحمة الله مساء الجمعة، كما تحرص الوزارة على متابعة شؤون جميع المواطنين المتواجدين في نيوزيلندا لضمان أمنهم وسلامتهم وبتعاون مع الجهات المختصة في نيوزيلندا.

وأكد الوزير العساف أن هذا يأتي إنفاذاً للتوجيهات الكريمة والمتابعة الحثيثة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأضاف معالي وزير الخارجية أن هذا العمل الإرهابي البشع يتطلب من الجميع مواصلة الجهد لمحاربة خطاب الكراهية ومواجهة كل مسببات العنف والإرهاب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x