الدفاع المدني ينقذ 698 شخصاً ويخلي 11 أسرة جراء الأمطار والسيول (صور)كميات هادرة من المياه والتربة الخصبة تصب في البحر الأحمر.. كيف نستفيد منها؟ (فيديو)واقعة نادرة.. مريض يسرق سيارة إسعاف من أحد المستشفيات بالمملكة (فيديو)«حساب المواطن»: إيداع الدفعة 33 في حسابات المستفيدين بعد 5 أيامالطائف.. ضبط شخص وثق ونشر تعاطيه للمخدرات على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعيعبر منصة بلدي.. «الشؤون البلدية» توضح مميزات خدمة تصريح موقع موسميدراسة طبية تحذر: شكل «شحمة الأذن» مؤشر على الإصابة ببعض الأمراض«حساب المواطن» يوضح طريقة دراسة الأهلية للتابعين بعد إضافتهم بالبرنامجبين تساقط صخور واحتجاز مركبات.. «مدني الباحة» يباشر أكثر من ١٠ آلاف بلاغ خلال الحالة المطرية«الصحة»: تسجيل 1389 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1626 حالة تعافي خلال الـ24 ساعة الماضيةمقطع متداول.. مريض يسرق سيارة إسعاف من مستشفى في جدةهل «الصداع» الناتج عن الضغط له مكان محدد بالرأس؟.. استشاري يوضح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. أول ظهور لـ«بوتفليقة» بعد عودته للجزائر وإعلانه عدم الترشح للرئاسة

0

تواصل – وكالات:

أذاعت وسائل إعلام جزائرية لقطات من استقبال الرئیس الجزائري عبدالعزيز بوتفلیقة أمس الاثنين، رئیس الوزراء الجديد نور الدين بدوي ونائبه رمضان لعمامرة وعددا من المسؤولین.

وأشارت إلى أن بوتفلیقة استقبل نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجیش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، والذي قدم له تقريرا حول الوضع الأمني في البلاد.

يذكر أن الرئیس الجزائري عبدالعزيز بوتفلیقة، كان قد وجه رسالة إلى الشعب أمس الاثنين، أعلن فیھا عن تأجیل تنظیم الانتخابات الرئاسیة المقررة يوم 18 أبريل 2019 وعدم ترشحه لفترة رئاسیة خامسة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x