أكثر من 8 ملايين وجه مراجع.. تعرّف على نشاطات جمعية «مكنون» الصيفية (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: نشاط للرياح وأتربة مثارة على الرياض حتى هذا الموعدنادرة الحدوث.. «الصحة»: هناك 4 أعراض للحساسية المفرطة من لقاح كورونا«الأكاديمية اللوجستية»: بدء التسجيل في 4 برامج تدريبية منتهية بالتوظيف.. رابط التقديمتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية وبرد وجريان للسيول في 5 مناطقشاهد.. مياه السيول تداهم مسجداً غرب محافظة «بيشة»«وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ «المعيقلي» بالمسجد الحراموفاة شخصين في تصادم 22 مركبة على طريق «السليل – الأفلاج» بسبب الغبار (فيديو)«الزعاق»: مع نهاية أغسطس تبدأ درجات الحرارة في التراجع تدريجياً«النيابة» تحدد عقوبة عدم إفصاح المسافرين عن زيارة الدول الموبوءة بـ«كورونا»«الحرس الملكي» يعلن نتائج القبول للدفعة الأولى على رتبة «عريف فني»مختص يوضح آلية وشروط دخول المملكة بغرض السياحة (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:55 ص
الشروق
05:21 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. أول ظهور لـ«بوتفليقة» بعد عودته للجزائر وإعلانه عدم الترشح للرئاسة

0

تواصل – وكالات:

أذاعت وسائل إعلام جزائرية لقطات من استقبال الرئیس الجزائري عبدالعزيز بوتفلیقة أمس الاثنين، رئیس الوزراء الجديد نور الدين بدوي ونائبه رمضان لعمامرة وعددا من المسؤولین.

وأشارت إلى أن بوتفلیقة استقبل نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجیش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، والذي قدم له تقريرا حول الوضع الأمني في البلاد.

يذكر أن الرئیس الجزائري عبدالعزيز بوتفلیقة، كان قد وجه رسالة إلى الشعب أمس الاثنين، أعلن فیھا عن تأجیل تنظیم الانتخابات الرئاسیة المقررة يوم 18 أبريل 2019 وعدم ترشحه لفترة رئاسیة خامسة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x