«الزكاة والدخل» تدعو المنشآت إلى تقديم الإقرارات الضريبية قبل هذا الموعدالدفاع المدني ينقذ 698 شخصاً ويخلي 11 أسرة جراء الأمطار والسيول (صور)كميات هادرة من المياه والتربة الخصبة تصب في البحر الأحمر.. كيف نستفيد منها؟ (فيديو)واقعة نادرة.. مريض يسرق سيارة إسعاف من أحد المستشفيات بالمملكة (فيديو)«حساب المواطن»: إيداع الدفعة 33 في حسابات المستفيدين بعد 5 أيامالطائف.. ضبط شخص وثق ونشر تعاطيه للمخدرات على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعيعبر منصة بلدي.. «الشؤون البلدية» توضح مميزات خدمة تصريح موقع موسميدراسة طبية تحذر: شكل «شحمة الأذن» مؤشر على الإصابة ببعض الأمراض«حساب المواطن» يوضح طريقة دراسة الأهلية للتابعين بعد إضافتهم بالبرنامجبين تساقط صخور واحتجاز مركبات.. «مدني الباحة» يباشر أكثر من ١٠ آلاف بلاغ خلال الحالة المطرية«الصحة»: تسجيل 1389 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1626 حالة تعافي خلال الـ24 ساعة الماضيةمقطع متداول.. مريض يسرق سيارة إسعاف من مستشفى في جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«صحة المدينة» تعلق على ما تم تداوله بشأن طفلة مستشفى ينبع

«صحة المدينة» تعلق على ما تم تداوله بشأن طفلة مستشفى ينبع
0

تواصل – المدينة المنورة:

علقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة على ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعامل مع الطفلة التي أُدخلت مستشفى ينبع العام، والمطالبة بنقلها إلى مستشفى متخصص.

وأوضحت صحة المدينة، في بيان لها، أنه تم التعامل مع الحالة وفق الأعراف الطبية المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأوضحت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة – ممثلة بالقطاع الصحي لمحافظة ينبع ومستشفى ينبع العام – أن الطفلة – عافاها الله – حضرت إلى طوارئ مستشفى ينبع العام، وتم تشخيص حالتها على أنها اشتباه بـ”التهاب سحائي”؛ وتم التعامل مع الحالة وفق الأعراف الطبية المتبعة في مثل هذه الحالات. مؤكدة أن المستشفى يواصل تقديم الرعاية الطبية اللازمة للطفلة.

وشددت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة أن صحة وسلامة جميع المرضى من أولى الأولويات التي تحرص عليها.

وتابعت أنها لن تتهاون في إيقاع العقوبة في حال وجود أي تقصير متعلق بخدمة المرضى، ولا سيما الحالات الطارئة والحرجة التي تتطلب سرعة التدخل وتقديم الخدمة الفورية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x