السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم الخميس 23 ربيع الآخر 1436 هـ

حي بلا تدخين
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يشهد مساء اليوم الخميس الموافق 23 / 4 /1436، عدداً من الأنشطة الدعوية والمحاضرات في مناطق مختلفة بالمملكة.

اضافة اعلان

"أنت قدوة" بمكة المكرمة

نبدأ جولتنا من بلد الله الحرام، مكة المكرمة، حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجنوب مكة

درساً بعنوان "أنت قدوة " للشيخ الدكتور علي بن محمد الشبيلي، بعد صلاة المغرب في جامع المهاجرين بحي الخالدية٢ ضمن سلسلة الدروس الدعوية عن "هدي النبي صلى الله عليه وسلم في الأخلاق"

"القصد القصد تبلغوا " للشيخ الحصين

كما ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخفجي، مساء اليوم، محاضرة دعوية يلقيها الشيخ الدكتور عبدالسلام بن إبراهيم الحصين تحت عنوان "القصد القصد تبلغوا"، وذلك عقب صلاة المغرب بجامع الملك عبدالعزيز.

"حي بلا تدخين" في جدة

ويستضيف الملتقي الشبابي الذي تقيمه جمعية "كفى" في حي المنتزهات الشرقية بجدة تحت شعار "حي بلا تدخين"، مساء اليوم، كلاً من الداعية نايف الصحفي، والداعية منصور السالمي لإلقاء كلمات دعوية للشباب بعد صلاة العشاء.

العريفي يتابع شرح "مختصر البخاري" بالرياض

وعودة إلى العاصمة الرياض، حيث يستأنف الشيخ الدكتور محمد العريفي درسه في "شرح مختصر صحيح البخاري"، وذلك بعد صلاة المغرب في جامع الراجحي بحي الجزيرة "الدائري الشرقي بين مخرج 15 و16.

"شرح عمدة الأحكام" للشيخ زيد الزيد

كما ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي البطحاء بالرياض، مساء اليوم، درساً أسبوعياً في "شرح عمدة الأحكام" يلقيه الشيخ زيد الزيد، وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد عثمان الصالح بحي الخزان.

"تفسير جزء عم".. في جامع الصانع

ولا زلنا في الرياض حيث يتابع الشيخ بدر بن عبدالله الفلاج، مساء اليوم الخميس، درسه الأسبوعي في تفسير" جزء عم يتساءلون "، وذلك بين أذاني صلاة العشاء في جامع الصانع بحي السويدي: مع طريق الملك فهد باتجاه الجنوب، الاتجاه مع كبري عتيقة يمين (شارع السويدي العام).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook