مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:34 م
العشاء
08:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. أفضل طريقة لتناول «الأناناس» دون الحاجة إلى «التقشير»

بالفيديو.. أفضل طريقة لتناول «الأناناس» دون الحاجة إلى «التقشير»
0

تواصل-وكالات

لا شك أن الأناناس من الفواكه الشهية والمغذية، لكن طريقة تقشيرها وأكلها تشكل تحدياً بالنسبة للكثيرين، وهذا ما دفع أحد مستخدمي تويتر للكشف عن أسهل طريقة لتناول الأناناس.

وفي الفيديو الذي نشره مستخدم يُدعى ديلون روبرتس على موقع تيك توك، يظهر شخص وهو يقوم بانتزاع أجزاء من حبة الأناناس واحدة تلو الأخرى، بعد أن قام بتقطيعها من الأعلى.

وأظهر الفيديو كيف أن انتزاع القشرة باتجاه المركز، يعطيك قطعاً هرمية الشكل من الأناناس، دون الحاجة إلى التقطيع بشكل كامل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتمت مشاركة الفيديو في وقت لاحق عل تويتر من قبل لويس ماكلوسكي (21 عاماً)، طالب العلوم الطبية الحيوية من مدينة ميدلزبرة البريطانية.

وأثار الفيديو الذي تمت مشاركته أكثر من 40 ألف مرة عدداً كبيراً من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحدهم “أشعر بأننا حمقى لأننا كنا نقوم بتقشير الأناناس بطريقة خاطئة لمدة 50 عاماً، والآن يوضح لنا تويتر أفضل طريقة لفعل ذلك”.

وأوضح مستخدم آخر لماذا يمكن التقشير بهذه الطريقة “تتكون حبة الأناناس في الواقع من مجموعة من القطاعات، ومع نمو الثمرة تتجمع هذه القطاعات معاً بشكل إفرادي، وعلى الرغم من أنها تبدو مندمجة مع بعضها، ولكن إذا بدأت من الأعلى، يمكنك انتزاعها واحدة تلو الأخرى”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x