«الزكاة والدخل» تدعو المنشآت إلى تقديم الإقرارات الضريبية قبل هذا الموعدالدفاع المدني ينقذ 698 شخصاً ويخلي 11 أسرة جراء الأمطار والسيول (صور)كميات هادرة من المياه والتربة الخصبة تصب في البحر الأحمر.. كيف نستفيد منها؟ (فيديو)واقعة نادرة.. مريض يسرق سيارة إسعاف من أحد المستشفيات بالمملكة (فيديو)«حساب المواطن»: إيداع الدفعة 33 في حسابات المستفيدين بعد 5 أيامالطائف.. ضبط شخص وثق ونشر تعاطيه للمخدرات على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعيعبر منصة بلدي.. «الشؤون البلدية» توضح مميزات خدمة تصريح موقع موسميدراسة طبية تحذر: شكل «شحمة الأذن» مؤشر على الإصابة ببعض الأمراض«حساب المواطن» يوضح طريقة دراسة الأهلية للتابعين بعد إضافتهم بالبرنامجبين تساقط صخور واحتجاز مركبات.. «مدني الباحة» يباشر أكثر من ١٠ آلاف بلاغ خلال الحالة المطرية«الصحة»: تسجيل 1389 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1626 حالة تعافي خلال الـ24 ساعة الماضيةمقطع متداول.. مريض يسرق سيارة إسعاف من مستشفى في جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مصادر طبية»: تدهور كبير في صحة الرئيس الجزائري بوتفليقة

«مصادر طبية»: تدهور كبير في صحة الرئيس الجزائري بوتفليقة
0

تواصل – وكالات:

كشفت مصادر طبية عن تدهور كبير في صحة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، لافتة إلى أنه لم يغادر المستشفى مطلقا ووضعه الصحي حرج جدا.

وأوضحت المصادر وفقا لـ”العربية”، أن بوتفليقة (82 عاما)، أصبح يتنفس اصطناعيا وفقد القدرة على النطق، ويصعب حاليا إجراء أي عملية جراحية له.

وأشارت المصادر إلى وجود فكرة بنقله إلى مستشفى آخر قرب لوزان، لكن وضعه الصحي حاليا لا يسمح بنقله بالطائرة.

وكانت تقارير صحافية سويسرية أكدت أن الحالة الصحية للرئيس الجزائري دقيقة جداً وتفرض تهديداً دائماً لحياته، وأنه محاط بأربعة أطباء يحاولون التواصل معه بصعوبة.

من جهة أخرى، اعتقلت الشرطة الجزائرية أمس (الجمعة) 195 شخصا إثر اشتباكات بين قوات الأمن ومجموعات من الشباب عقب المظاهرات الحاشدة للجمعة الثالثة على التوالي والمناهضة لترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة.

وذكرت المديرية العامّة للأمن الوطني الجزائرية أنه يتم التحقيق حاليا مع هذه المجموعات وأشارت إلى إصابة 112 عنصرا من قوات الأمن خلال هذه الاشتباكات.

وشهدت العاصمة الجزائرية تظاهرات حاشدة في يوم الجمعة الثالث على التوالي رفضًا لترشّح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة، رغم تحذير الأخير الخميس، في رسالة، من “فوضى” و”فتنة”، في مؤشّر إلى رفضه التراجع عن ترشّحه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x