«الزكاة والدخل» تعلن مفاجأة سارة بشأن الغرامات على الأقساط المسددة.. وإيقاف الخدمات (فيديو)«الهلال الأحمر»: جهزنا أكثر من 1000 سيارة إسعاف للمساعدة في مواجهة «كورونا» (فيديو)متحدث «الصحة» يكشف نسبة المواطنين المصابين بـ«كورونا» من إجمالي 2385 حالة (فيديو)«وقاية»: توفير مغاسل مخصصة لوفيات فيروس «كورونا»توضيح من «المساحة الجيولوجية» عن الهزة الأرضية في خليج العقبة وتأثيرها على تبوكيهدف لتخويف الناس.. «الخضيري» يوضح حقيقة مقطع انتشار «كورونا» مع غاز السارينفي عمل إنساني كبير.. طبيب سعودي يواصل عمله لعلاج المصابين بكورونا في إيطاليابالفيديو.. «الصحة» توضح سبب ارتفاع حالات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةبالفيديو.. وزارة الحج تنشر مقطعاً لمغادرة معتمري تركيا عبر مطار جدةمقيم يُطعم أسراب الحمام بالحرم النبوي (فيديو)بيان عاجل لـ«قيادة التحالف» عن فشل مخطط إرهابي جديد لميليشيا «الحوثي»أخبار وأوهام زائفة.. منصات التواصل حول العالم تنشر شائعات عن علاج «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«فيسبوك» يعلن إجراءات ضد التدخل في الانتخابات بإندونيسيا

«فيسبوك» يعلن إجراءات ضد التدخل في الانتخابات بإندونيسيا
0

تواصل – وكالات:

أعلن موقع “فيسبوك” عن سلسلة إجراءات للسماح بالحد من التدخل في الانتخابات وتفادي ظهور حسابات مزيفة وتداول معلومات كاذبة خلال حملة الانتخابات الشهر المقبل في إندونيسيا، رابع دول العالم من حيث عدد المستخدمين للشبكة الاجتماعية.

وأعلنت الشبكة في بيان أنه “خلال آخر عامين، تعلمنا من الانتخابات التي جرت حول العالم إنشاء استراتيجية قوية لحماية منصتنا”.

وقال “نريد أن نصعب التدخل في الانتخابات في المنصة وأسهل لمواطنينا لكي تُسمع أصواتها بشكل قانوني في العملية السياسية”، في ثالث أكبر ديمقراطية في العالم.

وتشمل الإجراءات الحظر منذ الإثنين للدعايات الانتخابية الممولة من الخارج، وتوفير شفافية أكبر ومعلومات أكبر حول الإعلان، بحسب البيان.

وتستهدف إجراءات أخرى تفادي ظهور حسابات مزيفة أو بث أخبار كاذبة والتدخلات الأجنبية أو التهديدات العنيفة.

وواجه موقع “فيسبوك” الذي ضاعف ثلاث مرات منذ 2017 عدد العاملين فيه عن الملف الأمني بمنصته إلى 30 ألف موظف، العديد من الفضائح في السنوات الأخيرة بسبب سرقة معلومات من مستخدميه وعدم السيطرة على محتواه.

وتستهدف الشركة أيضاً أن تفتتح في سنغافورة مركزاً إقليمياً للعمليات لمراقبة المنشورات المتعلقة بالانتخابات في آسيا والباسيفيك، من دون توفير مزيد من التفاصيل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x