استشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري«الصندوق العقاري» يكشف عن عدد القروض المُقدمة لتمكين الأسر من تملك مسكنهمهيئة المحتوى المحلي تُصدر قائمة استثنائية إلزامية للمستلزمات الطبيةأبرزها عدم ارتداء الكمامة وطلب توفير معقمات.. «الشؤون الإسلامية» تكشف أهم البلاغات والاقتراحات بعد فتح المساجد«التجارة» تستدعي 2586 مركبة «نيسان» لخلل في نظام مانع انغلاق المكابح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تطورات قضية الطالب المطعون في مضاربة جماعية بـ«عارضة جازان»

تطورات قضية الطالب المطعون في مضاربة جماعية بـ«عارضة جازان»
0

تواصل – جازان:

غادر طالب “العارضة” الذي تعرَّض قبل نحو 3 أسابيع، لحادثة طعن في مضاربة جماعية وقعت بين عدد من الطلاب خارج أسوار المدرسة، المستشفى بعد تلقيه العلاج، وتحسن حالته الصحية.

ولم تفصح إدارة تعليم جازان عن نتائج التحقيق في الحادثة حتى الآن، بعد اعتراف عدد من الطلاب بأن بداية شرارة الشجار دارت داخل المدرسة قبل أن تتطور خارجها لتتحول إلى قضية جنائية، بعد طعن أحد الطلاب في الظهر ونقله للمستشفى.

وشرعت إدارة تعليم جازان حينها، بفتح تحقيق في الحادثة من خلال تشكيل لجنة بتوجيه من مدير التعليم لكشف ملابسات الواقعة والتي سجلت في الرابع من فبراير الحالي.

وكانت شرطة العارضة شرق جازان قد تمكنت وفي وقت قياسي من القبض على المتورطين في الشجار وإحالتهم للسجن بعد اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x