«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة وإصابة 12 شخصاً في حادث مروع بحوطة بني تميم

وفاة وإصابة 12 شخصاً في حادث مروع بحوطة بني تميم
0

تواصل – الرياض:

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأُصيب 7 آخرون؛ جراء حادث مروري وقع صباح اليوم الأحد، بطريق الحيانية – جنوب غربي محافظة حوطة بني تميم التابعة لمنطقة الرياض.

وكان قسم الطوارئ بمستشفى حوطة بني تميم قد استقبل 12 شخصاً من بينهم خمس وفيات؛ مواطن و4 وافدين، و7 حالات إصاباتهم متفرقة ومتفاوتة في درجة الخطورة، وعلى الفور باشر الفريق الطبي حالة المصابين بتوفير العلاجات اللازمة لهم ونقل المتوفين إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى نفسه.

فيما باشرت الجهات الأمنية الحادث وفتحت ملف تحقيق للحادثة التي كشفت تفاصيلها الأولية أن مواطناً يقل عدداً من مخالفي ومخالفات نظام الإقامة فقد السيطرة على المركبة في أثناء عبوره الطريق وسط الحيانية فانقلبت مركبته مرات عدة.

وطالب عددٌ من الأهالي بضرورة تزويد مخفر الحيانية بعدد من رجال الأمن والسيارات الأمنية لمنع عبور مهرِّبي مخالفي الإقامة، إضافةً إلى توفير مركز للهلال الأحمر بالمنطقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x