«الموارد البشرية» تحذر من طي قيد أي موظف.. وتنصح المتضرر بهذا الإجراء (فيديو)توجيه عاجل من «الطاقة» لشركة الغاز بشأن الأسطوانات المنزليةأخصائي فيروسات يزف بشرى سارة: لقاح سعودي قادم مضاد لفيروس «كورونا»تنويه مهم من «تعليم حفر الباطن» بشأن حركة النقل الداخليلعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. إغلاق أحد فروع البنوك المحلية وإنذار آخر في بيشةخدمة جديدة في الرياض.. فحص كورونا من السيارة في دقيقتين دون الحاجة لدخول المستشفى«متحدث صحة المدينة» يوضح سبب إصدار أمر منع الدخول والخروجشاهد.. تلاوة تخطف القلوب للشيخ «عبد الله الجهني» من صلاة الفجر اليوم بالمسجد الحرامتحرك عاجل من «البيئة والزراعة» بشأن الطلب المتزايد على «بيض المائدة» في المملكةتوقعات الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقبعد 10 أيام معاناة من كورونا.. نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفىشرطة مكة: ضبط قائد مركبة صدم رجل مرور في دورية بجدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أوبو» تُطلق أول هاتف من نوعه في العالم

«أوبو» تُطلق أول هاتف من نوعه في العالم
0

تواصل – وكالات:

عقدت شركة أوبو، أمس السبت، حدثا خاصة على هامش مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 أعلنت فيه عن تفاصيل هاتفها الذكي، الذي يمتاز بأنه أول هاتف في العالم يقدم كاميرا ذات تقريب حقيقي “بلا ضياع” قدره 10X.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الرئيسية، والثانية قادرة على التصوير العريض بزاوية 120 درجة، أما الكاميرا الثالثة فهي للعمق. ويمكن للتقريب تقديم معدل تقريب بصري حقيقي قدره 10X.

وتأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف، إلى جانب كاميرا العمق مع مثبت صورة بصري تبلغ دقته 0.001445 درجة، أي أفضل بنسبة 75% مقارنةً بمثبت الصورة البصري مع حساس التصوير ذي التقريب البصري 5X.

وخلال ذات الحدث، عرضت “أوبو” بإيجاز هاتفها الذكي المقبل الذي سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويضم معالج كوالكوم سنابدراجون 855.

وفي حين أنه لا يوجد أي حديث بشأن إطلاق أول هاتف ذكي من أوبو من هواتف الجيل الخامس 5G في السوق، فقد قالت الشركة إنها تعتزم إطلاق هاتفها المزود بتقريب بصري يصل إلى 10x في الربع الثاني من هذا العام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x