شاهد .. أولى لحظات الحرمين الشريفين بعد انطلاق المرحلة الثالثة من العودة التدريجية للعمرةبدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة تبوك تكشف ملابسات وفاة شخص قاوم رجال الأمن بـ«تيماء»

شرطة تبوك تكشف ملابسات وفاة شخص قاوم رجال الأمن بـ«تيماء»
0

تواصل – تبوك:

كشفت شرطة منطقة تبوك، ملابسات حادثة وفاة شخص أثناء مقاومة رجال الأمن بمحافظة تيماء، وذلك فجر يوم الأحد الماضي.

وأوضحت الشرطة أنه عند الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأحد الموافق 12 جمادى الآخرة 1440 هـ اشتبهت دورية أمن بمحافظة تيماء بسيارة وهي تسير بدون لوحات، وعند محاولة استيقافها رفض سائقها التجاوب مع تعليمات رجال الأمن؛ فتمت متابعتها ورصدها متوقفة عند أحد المنازل.

وأضافت: “عند مباشرة رجال الأمن نقل السيارة بعد معاينتها والاشتباه في وضعها فوجئوا بخروج مجموعة أشخاص من المنزل، ومقاومة رجال الأمن، والاشتباك معهم بالأيادي لمنعهم من ذلك؛ مما اقتضى التعامل مع الموقف بطلقات تحذيرية للسيطرة على الوضع”.

وتابعت الشرطة: “نتج عن ذلك إصابة أحد المشاركين في مقاومة رجال الأمن، ووفاته بعد وصوله إلى المستشفى، وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادثة، لاتخاذ الإجراءات النظامية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x