الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مؤسسة الري» تعلن عن وظائف «إدارية وتقنية» بالأحساء

5c67e2c3f1642
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت المؤسسة العامة للري توافر وظائف "إدارية وتقنية" شاغرة في مدينة الأحساء لحملة البكالوريوس فأعلى.

اضافة اعلان

وأوضحت المؤسسة أن الوظائف الشاغرة تشمل وظيفة محرر لغوي (الأحساء)، ومتطلباتها درجة البكالوريوس (لغة عربية، ترجمة، صحافة أو ما يعادلها) مع خبرة 10 سنوات بحد أدنى في مجال التحرير اللغوي أو الترجمة.

كما تشمل الوظائف الشاغرة وظيفة مستشار قانوني (الأحساء)، ومتطلباتها بكالوريوس أو ماجستير (قانون) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات للبكالوريوس أو سنتين للماجستير في مجال الاستشارات القانونية.

وتتضمن الوظائف كذلك وظيفة مدير قسم تطوير تقنية الري والدعم الفني (الأحساء)، ومتطلباتها بكالوريوس (هندسة عامة أو زراعية) مع خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال الري والزراعة منها ثلاث سنوات في عمل قيادي.

وتشمل الوظائف وظيفة مدير قسم أمن وتكنولوجيا المعلومات (الأحساء)، ومتطلباتها بكالوريوس (علوم حاسب أو هندسة حاسب) مع خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال تقنية المعلومات منها ثلاث سنوات في منصب قيادي.

وتتضمن الشروط العامة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أن يجتاز الاختبارات والمقابلة، أن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً، وأن يكون حاصلاً على المؤهل بنظام الانتظام من إحدى الجامعات السعودية أو الأجنبية المعتمدة من وزارة التعليم.

وأشارت "المؤسسة" إلى أن التقديم متاح حالياً من خلال الرابط: https://goo.gl/27LHXC ويستمر حتى الخميس الموافق 1440/06/23هـ.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook