الرياض.. مزارعو ساجر يستعدون لحصد ٤٥ ألف طن من البصل خلال الأيام المقبلة (فيديو)هدف: التحاق 25 ألف مواطن بمبادرة دعم التوظيف بالقطاع الخاصشبه خاوية.. إعلامي يناشد المواطنين والمقيمين بالتبرع لبنوك الدم (فيديو)«بندة» تكشف ملابسات إغلاق فرعها في «كعكية مكة» بعد إصابة 3 من موظفيها بـ«كورونا»تنويه مهم من «الخطوط السعودية» بشأن جدول رحلات عودة المواطنين إلى المملكةفي مقطع فيديو أرسله لأسرته.. طالب إندونيسي يشيد بالخدمات المقدمة له بالحجر الصحي في المملكة (فيديو)هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهرأخصائي اجتماعي: مخالفو منع التجول يعانون من هذا المرض النفسي«الخضيري» يوضح طريقة التنفس الصحي لتقوية جهاز المناعةهل تم إلغاء ضريبة القيمة المضافة؟.. «الزكاة والدخل» توضحشاهد.. تلاوة مؤثرة من سورة «الصف» للشيخ عبد المحسن القاسم في صلاة الفجر بالمسجد النبويعدد الإصابات بـ«كورونا» حول العالم يتجاوز المليون ونصف حالة.. وهذه الدولة تتصدر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الشيخ البعيجان: المملكة نشرت الإسلام الصحيح في جميع أنحاء العالم

الشيخ البعيجان: المملكة نشرت الإسلام الصحيح في جميع أنحاء العالم
0

تواصل – واس:

ألقى إمام وخطيب المسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن البعيجان خطبة الجمعة اليوم في مسجد مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتحدث فضيلته في خطبة الجمعة عن بناء المساجد وتشييدها، قائلًا: “المساجد بيوت الله، وأحب البقاع إلى الله”.

وأضاف فضيلته “عباد الله، المساجد بيوت الله، وإليه تُنسب بلا نزاع، ومن مآذنها تتردد شهادة التوحيد وهي ركن من أركان الإسلام، ومن مآذنها يتردد النداء إلى الصلاة، عمود الإسلام”.

وتابع فضيلته “عباد الله، إن بناء المساجد من أعظم الطاعات ، والباقيات الصالحات ، والصدقات الجاريات “.

ونوّه الشيخ عبدالله البعيجان بأن المملكة أسهمت في نشر الإسلام الصحيح، وأسست من أجل ذلك المراكز والمعاهد والمكاتب والكليات والمدارس في جميع أنحاء العالم، مشيدًا بخدمة المملكة للمسلمين في الكاميرون من خلال إنشاء العديد من المراكز الإسلامية والجوامع في عدة مدن، ومنها: الجامع الكبير في مروا، وجامع مركز الملك عبدالله في قرية بابنكي القريبة من مدينة بامندا، وجامع مركز الملك فهد بالعاصمة ياوندي، الذي تمت توسعته أمس.

واختتم إمام وخطيب المسجد النبوي خطبته بالدعاء للمسلمين في الكاميرون، وحثهم على الحفاظ على دينهم وثباتهم.
حضر خطبة وصلاة الجمعة، عدد من الوزراء الكاميرونيين، وأعضاء سفارة المملكة، إضافة إلى عدد آخر من سفراء الدول العربية والإسلامية في جمهورية الكاميرون. وبلغ عدد المصلين نحو 7 آلاف مصل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x