«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تسريب بيانات ملايين الأشخاص جراء اختراق تطبيق مراسلة شهير

تسريب بيانات ملايين الأشخاص جراء اختراق تطبيق مراسلة شهير
0

تواصل- وكالات:

أوصى مستخدمو تطبيق المراسلة عبر الفيديو الشهير Dubsmash بضرورة تغيير كلمات السر الخاصة بهم على الفور، بعد أن أدى اختراق تعرض له التطبيق إلى تسريب تفاصيل حساباتهم إلى الإنترنت المظلم.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فيقال إن تفاصيل 162 مليوناً من مستخدمي Dubsmash معروضة للبيع في السوق المظلم، إلى جانب التفاصيل المسروقة من 15 موقعاً آخر.

وأشارت الصحيفة إلى المواقع الأخرى المتأثرة، وهي MyFitnessPal وMyHeritage وShareThis وHauteLook وAnimoto وEyeEm و8fit وWhitepages وFotolog و500px وArmor Games وBookMate وCoffeeMeetsBagel وArtsy وDataCamp.

ويزعم أن 617 مليون حساب عبر الإنترنت قد سُرقت معلوماته، وذلك وفقاً لموقع أخبار التكنولوجيا الذي يحمل اسم The Register.

يُذكر أن البيانات التي تم تسريبها تتضمن أسماء أصحاب الحسابات وعناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور المجمعة، بالإضافة إلى بعض معلومات الموقع والتفاصيل الشخصية الأخرى.

من المحتمل أن يتم شراء هذه المعلومات من قبل الهاكرز، الذين يحاولون استخدام أسماء المستخدمين وكلمات المرور التي يتم تسريبها من موقع واحد لتسجيل الدخول إلى مواقع ويب أخرى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x