توقعات بأمطار رعدية على جازان.. والدفاع المدني يحذر من مجاري السيولروجت لأرباح وهمية عبر واتساب.. «النيابة» تحُقق في احتيال شركة واستيلائها على 32 مليوناً من مواطنيناستشهاد رجل أمن بطعنة غادرة من أحد الجناة بمحايل عسير«الزعاق» يتوقع: درجات الحرارة تصل إلى تحت الصفر في هذه المناطقتداول مقطع لعامل يغسل الخضراوات بـ«حذائه».. ومغردون يطالبون بعقوبات رادعة (فيديو)«منتدى الرياض الاقتصادي» يناقش مراجعة رسوم الخدمات البلدية والمقابل المالي على الوافدينطفل يختم القرآن كاملاً في عمر الـ6 سنوات.. ويوضح أنسب وقت للحفظ (فيديو)«الخثلان»: تصوير غُسل الموتى ونشره على مواقع التواصل إساءة وتعدٍ عليهم (فيديو)بالفيديو.. «قرود البابون» تهاجم المنازل والمزارع في فيفاءالقبض على متهم في 40 قضية نصب واحتيال بعفيفتوقعات «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق150 ألف طالب وطالبة يبدؤون الفصل الدراسي الثاني بحلقات «مكنون»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جلد وحبس موظف حكومي في عسير بسبب «الكذب».. هذا ما حدث

جلد وحبس موظف حكومي في عسير بسبب «الكذب».. هذا ما حدث
0

تواصل- عسير:

أيّدت محكمة الاستئناف الإداري بمنطقة عسير، حكماً ابتدائياً أصدرته المحكمة الإدارية بإدانة موظف بأحد القطاعات الحكومية بجريمة الكذب، ومعاقبته بخصم 10 أيام من راتبه.

وتعود تفاصيل القضية إلى قيام الموظف بالكذب على إدارة أحد السجون بالتزامن مع زيارته لشقيقه المسجون، وتأكيده بأنه يريد إخراجه لزيارة إحدى قريباتهم بالمستشفى للخلوة الشرعية ثم يعيده، وفقاً لـ”المدينة”.

واكتشفت الإدارة أن الموظف لم يُخرج شقيقه من أجل الخلوة الشرعية كما ادعى، لترفع قضية على الموظف الذي حكم عليه بالسجن 10 أيام والجلد 20 جلدة.

ورفعت هيئة الرقابة والتحقيق دعوى أخرى للمحكمة الإدارية في المخالفات الإدارية، تطالب بمعاقبة الموظف بنظام تأديب الموظفين من نظام الخدمة المدنية؛ لقيامه بالإخلال بمقتضى الوظيفة العامة والخروج على المقتضى الوظيفي، ليصدر حكم بمعاقبته بالخصم 10 أيام من راتبه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x