مع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إعلامي ينتقد ظروف ساعات العمل لـ«حراس الأمن»

إعلامي ينتقد ظروف ساعات العمل لـ«حراس الأمن»
0

تواصل- فريق التحرير:

انتقد الإعلامي طارق الحربي أوضاع حراس الأمن في المؤسسات والمنشآت، وذلك خلال تعليقه على خبر وجود 200 ألف حارس أمن في المملكة بدون تأمينات أو بدل سكن أو أي امتيازات أخرى.

وقال الحربي خلال إحدى حلقات برنامجه “طارق شو” على قناة “روتانا خليجية”، إنه يعرف حارس أمن يعمل 7 أيام أسبوعياً بلا إجازة وراتبه أقل من 3 آلاف ريال، ولا يحصل على تأمين طبي أو بدلات.

وأضاف: “شخص يعمل 7 أيام أسبوعياً من الطبيعي بعد عام مخه يضرب لأنه بني آدم وليس ماكينة”، مشيراً إلى أن رجل الأمن هو أهم شخص في المؤسسة لأنه يعلم أسرارها ومسؤول عن أمنها.

وتساءل الحربي كيف لشخص بهذه الظروف وهذا الراتب الهزيل أن يذهب للعمل ويمارس عمله وهو مهيأ نفسياً، وكيف سيكون أميناً على عمله وهو لا يشعر بأي تقدير أو اهتمام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x