تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الخدمة المدنية» لن تعلن عن أي وظائف هذا العام

«الخدمة المدنية» لن تعلن عن أي وظائف هذا العام
0

تواصل – الرياض:

كشفت مصادر أن وزارة الخدمة المدنية لن تعلن أي وظائف شاغرة خلال العام الجديد كما كان يتم سنوياً من إعلان للوظائف التعليمية، والصحية، والهندسية، والإدارية.

وأوضحت المصادر -وفقا لـ”المدينة”- أن وزارة الخدمة المدنية أرجعت ذلك إلى منحها بعض الجهات الحكومية الصلاحيات التي تمكنها من شغل الوظائف الشاغرة المعتمدة ضمن ميزانيتها، وذلك للمرتبة العاشرة فما دون.

وكانت وزارة الخدمة المدنية أعلنت مؤخراً أنها بدأت في منح صلاحيات التوظيف لوزارات الصحة، والتعليم، والنقل، والحج والعمرة، والاتصالات، وتقنية المعلومات، وديوان المراقبة العامة، وديوان المظالم، وذلك أسوة بالجهات التي مُنحت تلك الصلاحية في السابق كوزارة العدل.

وحددت الوزارة عدة ضوابط لممارسة صلاحيات التوظيف، ومن أبرزها أن يتم الإعلان عن الوظائف في وسائل الإعلام المحلية، وتحديد شروط كل وظيفة وفقاً لما هو وارد في دليل تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية، وشروط شغل الوظائف والقواعد التصنيفية حسب أنظمة ولوائح الخدمة المدنية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x