الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. حرس الحدود ينقذ طفلاً من الغرق

IMG-20190208-WA0031
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - مكة المكرمة:

أنقذت فرق البحث والإنقاذ بقطاع جدة طفلا يبلغ من العمر ثمان سنوات يمني الجنسية من الغرق أثناء سباحته في مسبح أبحر.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة الرائد فارس بن مسفر المالكي، أنه أثناء متابعة دورية البحث والإنقاذ لعملها المعتاد في الموقع شاهدت طفلاً يتعرض لحالة غرق وعلى الفور تم إنقاذه واستدعاء الهلال الأحمر للكشف عليه وتبين أن حالته الصحية مستقرة ولله الحمد.

وأهاب المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بجميع المتنزهين أخذ الحيطة والحذر والانتباه لأطفالهم وضرورة إتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية المدونة على اللوحات الإرشادية الممتدة على الشواطئ مع التقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة والاتصال على هاتف طواريء حرس الحدود ( ٩٩٤) لطلب المساعدة متمنياً السلامة للجميع.

وتابع المالكي أنه ورد لهاتف حرس الحدود 994 بلاغ مفاده أن أحد أفراد طاقم قارب نزهة في عرض البحر يبلغ بفقدان المرافقين له وهم شخصين نزلا من القارب لممارسة الغوص.

وأضاف أنه على الفور تمت مباشرة الدوريات البحرية بقطاع حرس الحدود بجدة بخطة بحث وإنقاذ عاجلة وتوجيه الدوريات البحرية ودوريات البحث والإنقاذ مع عدد من الغواصين ومسح كامل المنطقة للبحث عنهم وتم بفضل الله العثور على المفقودين وإنقاذهم وتقديم المساعدة لهم وعمل الإسعافات الأولية والكشف عليهم من قبل الهلال الأحمر وجميعهم بصحة جيدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook