شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اختراق أمني يستهدف شبكة حواسيب البرلمان في أستراليا

اختراق أمني يستهدف شبكة حواسيب البرلمان في أستراليا
0

تواصل – وكالات:

أكد البرلمان الأسترالي، اليوم الجمعة، أن شبكة حواسيبه تعرضت للاختراق في “حادثة أمنية” غير محددة، معلناً عن فتح تحقيق لكشف ملابسات الأمر.

وذكرت سلطات البرلمان، في بيان “عقب حادثة أمنية لشبكة حواسيب البرلمان، تم تطبيق عدد من الإجراءات لحماية الشبكة ومستخدميها”، بينما رفض المسؤولون التعليق على طبيعة الاختراق الأمني الإلكتروني، وأوضحوا أنه لا توجد أدلة على اختراق البيانات.

وأضاف البيان: “ليست لدينا أدلة تشير إلى أنها محاولة للتأثير على نتائج عمليات برلمانية، أو عرقلة عمليات انتخابية، أو سياسية أو التأثير عليها”.

وأورد: “تركيزنا الفوري انصب على تأمين الشبكة وحماية البيانات والمستخدمين”، وتم تغيير كلمات السر الخاصة بالشبكة كإجراء احترازي.

وصرح رئيس الوزراء، سكوت موريسون، “ليس هناك ما يشير إلى أن دوائر الحكومة، أو وكالات كانت مستهدفة في مثل ذلك الخرق”.

وأكدت مديرية الإشارات الأسترالية إلى أنها تتعاون مع البرلمان للرد على الهجوم؛ مما يؤشر إلى ضلوع فاعلين متطورين في المسألة.

وقالت شبكة “إيه.بي.سي” الوطنية: إن وكالات الاستخبارات تنظر فيما إذا كانت الصين أو حكومة أخرى وراء الهجوم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x