«النقد» تطلق تطبيق «ساما تهتم».. وهذه أهم خدماته لعملاء القطاع المصرفي والمالي«شرطة القصيم»: القبض على تشكيل عصابي امتهن سرقة المركبات والمحلات تحت تهديد السلاحتصل لـ50 ألف ريال.. 7 عقوبات لمخالفي «دعم المواطنين» بمنشآت القطاع الخاصمستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 2779 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1742 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: استقرار في رصد الحالات الحرجة لـ«كورونا» منذ الأسبوع الماضي«التجارة» تكشف سبب ارتفاع أسعار الوقود في المحطات على الطرق السريعة مقارنة بالمدنخلال ساعات.. «الحج» تعلن أسماء المرشحين الراغبين في أداء الحج لهذا العامجامعة نجران تبدأ استقبال طلبات القبول الإلكتروني لخريجي الثانوية.. رابط وموعد التقديمبعد يومين من اختفائه.. العثور على مفقود القصيم «عبدالكريم الدخيل»استشاري يحسم الجدل بشأن عدد أكواب القهوة المناسب لصحة الكبدهل يتأثر محصول «التمور» في المملكة بارتفاع الحرارة؟.. «الحصيني» يوضحدعت من خالطه لسرعة الفحص.. بلدية «الليث» تُعلن إصابة أحد موظفيها بـ«كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:12 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالقوة الجبرية.. ضبط 3 مواطنين بحوزتهم مسكر وكبتاجون في مكة

بالقوة الجبرية.. ضبط 3 مواطنين بحوزتهم مسكر وكبتاجون في مكة
0

تواصل – مكة المكرمة:

تمكَّن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة، باستخدام القوة الجبرية، في السيطرة على مركبة من نوع “وانيت” لم يستجب قائدها لنداءات التوقف وحاول الفرار هارباً، وبداخلها 3 مواطنين بحوزتهم قارورة عرق مسكر، وعدد 28 حبة كبتاجون مخدر.

وأسفر التعاون المشترك بين الجهات الأمنية وربطها بمركز العمليات الموحدة 911، بعد تلقي المركز بلاغاً عن طريق دوريات الأمن بتعقب مركبة من نوع “وانيت بك أب” ومحاولة استيقافها؛ إلا أن قائدها لم يستجب لنداءات التوقف، حيث تم تمرير البلاغ إلى مركز الضبط الأمني بالكعكية عن طريق مركز العمليات الموحدة وتولى رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة إعداد نقطة أمنية على طريق الساحل، وطلب رجال القوة الخاصة من قائد المركبة التوقف؛ إلا أنه تجاوز النقطة الأمنية، بعد أن قام بصدم إحدى دوريات القوة الخاصة مُحدثاً أضراراً بمقدمتها ولاذ بالفرار.

وعلى الفور، قامت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمتابعة المركبة، وتكرار طلب الوقوف منه باستخدام الطلقات التحذيرية دون جدوى، وتم التعامل مع الموقف من قِبَل رجال القوة وإخضاع المركبة بالقوة الجبرية والسيطرة على من بداخلها، واتضح بعد استيقاف المركبة وتفتيشها وجودُ ثلاثة أشخاص مواطنين، وعُثر بداخلها على قارورة عرق وعدد 28 حبة كبتاجون مخدر، وتم تسليم المضبوطات والأشخاص للجهات المسؤولة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x