مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا
الفجر
05:06 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

والدان يدفعان ثمن «سلوكهما المشين» بحق رضيعهما أمام المارة

والدان يدفعان ثمن «سلوكهما المشين» بحق رضيعهما أمام المارة
0

تواصل – وكالات:

في سلوك يظهر الاستهتار والجشع، عرض أبوان طفلهما الرضيع للخطر أمام حشد من الناس في شارع مكتظ؛ أملاً في نيل إعجاب المتفرجين ونقودهم.

وذكر وسائل إعلام محلية في ماليزيا، أن السلطات في العاصمة كوالالمبور، اعتقلت زوجين روسيين في أواخر العشرينيات، بعد تداول مقاطع فيديو تظهر تصرفهما المشين.

وأوضح موقع Asiaone” الماليزي، أن رواد مواقع التواصل تداولوا شريط فيديو قصيراً يظهر أحد الوالدين، وهو يمسك الطفل الذي كان يرتدي حفاظاً فقط من قدميه، قبل أن يقذفه إلى الأعلى ويمرجحه مرات عدة في سلوك متهور للغاية.

ويسمع في الفيديو، هتاف زوجة التي كانت تجلس في المكان وهي تطلب من حشد المتفرجين التبرع بالنقود، وسمع أيضاً صوت امرأة تقول بالماليزية: “غبي.. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ “.

وقال مصور الفيديو، زايل عبدالله، إنه يستغرب كيف سمحت السلطات بمثل هذا السلوك، الذي وقع في منطقة بوكيت بينتانغ، التي تعتبر مقصداً للمتسوقين الغربيين.

ونشر عبدالله الفيديو على صفحته على موقع فيسبوك، وشاهده أكثر من 35 ألفاً، قبل أن يصل الأمر إلى السلطات التي تحركت وألقت القبض على الزوجين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x